«الأﭬنيوز» يطلق فعالية العودة إلى المدارس

نشر في 28-08-2022
آخر تحديث 28-08-2022 | 17:52
جانب من الفعالية في الأﭬنيوز
جانب من الفعالية في الأﭬنيوز
تزامناً مع اقتراب نهاية العطلة الصيفية والاستعداد لبداية العام الدراسي الجديد، أطلقت إدارة الأﭬنيوز فعالية العودة إلى المدارس، لتلبية متطلبات الزوار في التسوق من مستلزمات الدراسة والأدوات المدرسية، وبدأت الفعالية يوم الثلاثاء الماضي وتستمر حتى 3 سبتمبر المقبل في منطقة غراند بلازا.

ويهدف معرض الأﭬنيوز للعودة إلى المدارس، الذي يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً، جمع مختلف المستلزمات والمنتجات المدرسية في مكان واحد، وذلك لتسهيل رحلة تسوق الزوار للاستعداد لبداية الدراسة، حيث احتضن المعرض 24 محلاً من المحال الموجودة في الأﭬنيوز، مثل ماركس وسبنسر، وبوتري بارن للأطفال، وديزني، وسنتر بوينت، وفيرجن ميغا ستور، وديكاثلون، وذي أثليتس فوت، وإيكيا، وسامسونايت، وزوايا، والسرحان، وأكو، وهيرشل، وشامبيون، وسوبر دراي، وإتش آند إس، وكامبو مارزيو، وكفراتي، وبوردرز، وكليرز ومكتبة آفاق.

كما شارك في المعرض كل من كيدزانيا، وكويست وتيك زون، لإضفاء المزيد من المتعة والترفيه على الزوار من الصغار من خلال إقامة العديد من الأنشطة الممتعة للأطفال، مثل الفنون والحرف اليدوية، والرسم على الوجه والتلوين والكثير من الأنشطة الترفيهية.

وتم تصميم المعرض على شكل مجسمين من الحافلة المدرسية، حيث اتخذت المحال المشاركة مكاناً في داخل الحافلة في أجواء تحاكي المدرسة، كما حظي المعرض بإقبال كبير من الزوار الذين أشادوا بتلك الفعالية التي جمعت مختلف أساسيات المدرسة من الحقائب والأزياء والأحذية وإكسسوارات الدراسة، وهو ما جعل مهمة التسوق للاستعداد للدراسة أكثر متعة وسهولة.

وأكدت إدارة الأﭬنيوز أن معرض الأﭬنيوز للعودة إلى المدارس يهدف أيضاً إلى دعم المحال الموجودة بداخل الأﭬنيوز، من خلال احتضان المعرض لعدة محال لعرض منتجاتهم التي تتعلق بالمدارس.

وأعربت إدارة الأفنيوز عن سعادتها بالتفاعل المستمر من قبل الزوار مع المعرض، مؤكدة حرصها على أن يقضي كل الزائرين أمتع الأوقات خلال وجودهم في الأﭬنيوز، لافتة إلى أنها تقوم دائماً بتنظيم الأنشطة والفعاليات على مدار العام.

يُذكر أن معرض الأﭬنيوز للعودة إلى المدارس انطلق يوم الثلاثاء 23 الجاري، ويستمر حتى 4 سبتمبر المقبل من الساعة 10 صباحاً وحتى الـ 10 مساءً بمنطقة غراند بلازا.

back to top