ضبط 28 مخالفاً لقانون الإقامة و3 متهمين بحيازة مخدرات

نشر في 28-08-2022 | 22:12
آخر تحديث 28-08-2022 | 22:12
واصلت القطاعات الأمنية الميدانية بوزارة الداخلية، ممثلة في قطاع الأمن العام، وقطاع المرور والعمليات، وقطاع الإقامة، وقطاع الأمن الجنائي، تنفيذ الحملات الأمنية على مدار الساعة، وبحضور ومتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالله الرجيب.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، في بيان، إنه استمرارا لحملتها الأمنية الواسعة من أجل فرض القبضة الأمنية وهيبة القانون وبسط مظلة الأمن والاستقرار على مختلف مناطق البلاد، نفذت القطاعات الأمنية الميدانية، بحضور ومتابعة وكيل وزارة الداخلية، عددا من الحملات الأمنية على منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة، فضلا عن تنفيذ حملة أمنية مفاجئة على مناطق محافظتي حولي والفروانية.

وأشارت الإدارة إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط 28 مخالفا لقانون الإقامة والعمل، وضبط شخص مطلوب جنائيا، و3 أشخاص بتهمة حيازة مواد مخدرة، والاستعلام الأمني عن 320 شخصا.

من جانب آخر، أسفرت المتابعة الأمنية لقطاع الأمن الجنائي، ممثلا في إدارة حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالأشخاص، عن ضبط 12 شخصا من مختلف الجنسيات، لقيامهم بأعمال منافية للآداب العامة مقابل مبالغ مالية.

* محمد الشرهان

back to top