أصيب شخصان بحالات اختناق وإجهاد حراري جراء حريق اندلع مساء امس في 3 محلات لبيع الاقمشة داخل احد المجمعات التجارية في محافظة العاصمة، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالمحلات التي طالتها النيران.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الاطفاء العام، في بيان، ان ادارة عمليات قوة الاطفاء تلقت بلاغاً مساء امس يفيد باندلاع حريق في مجمع تجاري في محافظة العاصمة، مشيرة الى تحريك مراكز اطفاء الهلالي والمدينة وحولي الى موقع البلاغ.

Ad

وأضافت الادارة انه تبين ان الحريق اندلع في دور الميزانين بالمجمع، وان الحريق طال 3 محلات لبيع الاقمشة، لافتة الى ان رجال الاطفاء على الفور كافحوا الحريق، وحالوا دون امتداده الى محلات اخرى بالمجمع، وتمت السيطرة على الحادث بشكل نهائي، موضحة ان ضباط ادارة التحقيق في حوادث الحريق وضابط قطاع الوقاية انتقلوا الى موقع البلاغ للمعاينة والتحقيق في اسباب اندلاع النيران. من جانبه، قال مسؤول ادارة الطوارئ الطبية فهد العنزي ان فنيي الطوارئ الطبية تعاملوا مع حالتي اختناق واجهاد حراري، وتم علاجهما في موقع الحادث، مشيرا الى ان ادارة الطوارئ الطبية ارسلت الى الموقع 3 سيارات اسعاف.