شهدت الساعات الماضية خلافات واتهامات متبادلة بين الفنان الشاب أحمد حاتم والشركة المنتجة لفيلم «حدث بالقاهرة» على خلفية عدم تصوير الفيلم.

البداية، حين تقدم المنتج يوسف مندور ببلاغ ضد حاتم في نقابة المهن التمثيلية، وغرفة صناعة السينما، لعدم التزامه بموعد التصوير المحدد، وعدم تنفيذ رؤية مخرج العمل، مما أدى إلى تعطيل أيام تصوير فيلم «حدث بالقاهرة».

Ad

وقالت الشركة، في بيان، إن البطولة أسندت للفنان أحمد حاتم، واطلع المشكو في حقه على فكرة الفيلم والسيناريو والحوار الخاص به، وطبيعة دوره في الفيلم، وقبل بنفسه وبصفته ممثلاً القيام بأداء الدور، مع الالتزام التام خلال فترة التصوير بعدم الانشغال في عمل آخر، وبعدها خالف «حاتم» ما جاء في عقد الاتفاق المبرم، مما أدى إلى تعطيل سير العمل وفقاً للجدول الموضوع لاستكمال تصوير الفيلم، وحتى تاريخه، لم يبد الفنان المشكو في حقه أي رغبة في التواصل مع أي من طاقم العمل، مما تسبب في حدوث أضرار مادية باهظة ومعنوية وأدبية ناجمة عن تأخيره.

ومن جانبه، نفى حاتم تلك الاتهامات واتهم الشركة بأنها هي من غيرت في طبيعة الشخصية التي يقدمها وأنه اعترض على السيناريو الجديد ولم يعطل العمل كما تتهمه الشركة.