«ديليفرو»: تدريب السائقين على الإسعافات الأولية مع «الهلال الأحمر»

نشر في 29-08-2022
آخر تحديث 29-08-2022 | 20:10
مجموعة من السائقين في ديليفرو مع ممثلي الهلال الأحمر
مجموعة من السائقين في ديليفرو مع ممثلي الهلال الأحمر
ضمن مبادراتها المستمرة لتعزيز قدرات أبطالها السائقين، تعاونت ديليفرو مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي لتقديم دورات تدريبية على الإسعافات الأولية للسائقين.

وتُعقد دورات التدريب على الإسعافات الأولية في «الهلال الأحمر»، وهي جزء من تدريب السائقين المستمر في مجال الأمن والسلامة. ويجري التدريب من قبل مدربين معتمدين يغطون أساليب الاستجابة للطوارئ في إدارة انسداد مجرى الهواء، والجروح الشديدة والنزيف، وفقدان الوعي، والسكتة التنفسية، والإنعاش القلبي الرئوي، وغيرها.

ويهدف هذا التدريب إلى زيادة ثقة السائقين في التعامل مع حالات الطوارئ المحلية، والفهم العام لإدارة الإسعافات الأولية المنقذة للحياة قبل وصول خدمات الطوارئ.

وتلتزم ديليفرو بتزويد السائقين بالمهارات المطلوبة، لمساعدة وإنقاذ المارة وأفراد المجتمع في حالات الطوارئ. وكجزء من عمل سائقي ديليفرو المستمر في شوارع الكويت، يسعى السائقون دائماً ليكونوا قادرين على مساعدة أفراد المجتمع عندما يحتاجون إلى مساعدة فورية.

وفي هذا الصدد، قالت سهام الحسيني، المدير العام لديليفرو الكويت: «لا يخفى على أحد التزام سائقينا بأخلاقيات عالية للعمل، والتزامهم بتوصيل أفضل الأطعمة للعملاء في الوقت المحدد، لهذا نعتبرهم أبطال ديليفرو».

وقال منهل العنزي، مدير إدارة التدريب الطبي في «الهلال الأحمر»: «نحن متحمسون للشراكة مع ديليفرو، لتدريب السائقين على الإسعافات الأولية. نفخر بكل سائق من ديليفرو اشترك في التدريب، ويسعدنا أن نكون جزءاً من التزام ديليفرو بالتدريب الدوري على السلامة. إدارة الإسعافات الأولية المنقذة للحياة تُعد مهارة بالغة الأهمية، ويسعدنا إضافتها لمجموعة المهارات التي يتمتع بها سائقو ديليفرو».

back to top