يبحث إنتر عن تعويض خسارته القاسية أمام لاتسيو في الجولة الماضية عندما يستقبل كريمونيزي المتواضع اليوم في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما تسعى ستة أندية متساوية بسبع نقاط إلى فض الشراكة في الصدارة. وبعد فوزين مطلع الموسم، سقط إنتر، وصيف الموسم الماضي بفارق نقطتين عن ميلان، على ارض لاتسيو 1-3 الجمعة الماضي.

ودقّ مدرب الإنتر سيموني إينزاغي ناقوس الخطر وطالب لاعبيه بمزيد من التركيز، بحسب صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت. وركّز المدرب السابق للاتسيو على عدم تلقي أهداف تشبه اختراق البرازيلي فيليبي أندرسون منطقة فريقه في الهدف الأول. كما طالب لاعبيه بتمالك أعصابهم، بعد ظهور بعضهم متوتراً ومنتقداً زملائه في مبارتي ليتشي ولاتسيو.

Ad

وتبدو بداية هذا الموسم من «سيري أ» مثيرة للاهتمام، مع امتلاك ستة أندية 7 نقاط في الصدارة، هي نابولي، ميلان، لاتسيو، أتالانتا، تورينو وروما.

ويحلّ ميلان ضيفا على ساسوولو الثالث عشر اليوم، بعد تخطيه بولونيا السبت بهدفي البرتغالي رافايل لياو والفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو.

ونظراً لتقارب المبارتين، سيلجأ مدرب الفريق اللومباردي ستيفانو بيولي لإراحة بعض أساسيه وإجراء سلسلة من التغييرات.

وبحسب صحيفة «كورييري ديلو سبورت»، سيمنح المدرب فرصة أساسية لأمثال أليساندرو فلورنتسي، تومازو بوبيغا، البلجيكي أليكسي سالماكرز، الكرواتي أنتي ريبيتش والبلجيكي ديفوك أوريغي.

روما يواجه مونزا

وتتركّز الأنظار اليوم أيضاً على روما، صاحب البداية الجيدة بفوزين وتعادل مع يوفنتوس. ويستقبل رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مونزا الأخير الذي خسر مبارياته الثلاث بعد صعوده إلى الدرجة الأولى.

وبحسب تقارير صحافية، يُتوقع أن يجري «المدرب المميّز» تغييرات تشهد الدفع منذ البداية بالظهير الأيمن التركي زكي تشيليك القادم من ليل الفرنسي والظهير الايسر البولندي الشاب نيكولا زاليفسكي، وذلك بعد دخولهما في الشوط الثاني أمام يوفنتوس.من جهة اخرى تعادل نابولي سلبا مع فيورنتينا، فيما فاز أتالانتا على فيرونا بهدف نظيف أمس الأول، في ختام المرحلة الثالثة.