سيكون يوفنتوس مطالباً بالعودة الى سكة الانتصارات عندما يواجه ضيفه المتواضع سبيتسيا اليوم في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان يوفنتوس المتوج تسع مرات بين 2012 و2020، قبل ان يجذب فريقا ميلانو لقب السكوديتو في آخر موسمين، قد استهل الموسم بالفوز على ساسولو 3- صفر، قبل ان يكتفي بالتعادل في مباراتي سمبدوريا وروما، وبذلك اصبح رصيده 5 نقاط فقط من ثلاث مباريات، ويرغب المدرب ماسيميليانو اليغري في تأكيد قوة فريقه وإمكاناته للعودة الى المنافسة على الألقاب ولن يتحقق ذلك في حال واصل بدايته المتعثرة هذا الموسم وفشل في تحقيق الفوز على سبيتسيا الثاني عشر.

Ad

من جهة أخرى، يعيش بول بوغبا العائد الى يوفنتوس والمبتعد عن الملاعب بسبب الاصابة، حالة من عدم الاستقرار بسبب تعرضه للابتزاز من قبل عصابة اجرامية.

ودفع بوغبا 100 ألف يورو إلى مبتزيه كمقدم لـ 13 مليون يورو كانوا يطالبونه بها، حسبما ذكرت مصادر الثلاثاء.

وأعطى بوغبا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي حاليا ومانشستر يونايتد سابقا، للمبتزين هذا المبلغ في مارس الماضي أثناء وجوده مع معسكر منتخب فرنسا حين توجه لزيارة أسرته في منطقة لاني سور مارن بضواحي باريس، لكنه سقط في فخ أعده له صديقان قديمان ووجد نفسه تحت تهديد السلاح من شخصين ملثمين.

وطالب المبتزون بمبلغ 13 مليون يورو، منهم ثلاثة دفعات تسليم فوري، مقابل خدمات سابقة وتحديدا «حماية» بوغبا وأسرته.

وأبلغ بطل العالم مع (البلوز) أجهزة الأمن بتعرضه للتهديد وتوقيع وثيقة يتعهد فيها بدفع المبلغ ضمن فخ شارك فيه شقيقه الأكبر ماتياس، وفقا لما ذكرته إذاعة (فرانس أنفو).

وفي مباريات اخرى اليوم يلعب لاتسيو الثالث مع مضيفه سمبدوريا صاحب نقطة يتيمة، ويستقبل نابولي المتصدر ليتشي الخامس عشر.