احتفل بنك الكويت الوطني بنجاح أول اختبارات اللغة الإنكليزية الدولية (IELTS)، الذي عقد في المقر الرئيسي للبنك من خلال المجلس الثقافي البريطاني بالكويت، في مبادرة هي الأولى من نوعها بالكويت ومنطقة الخليج العربي، وذلك ضمن المبادرة التي يقدمها البنك لعملاء باقة الشباب من حاملي «بطاقة الشباب الوطني للسحب الآلي أو مسبقة الدفع».

واحتفل «الوطني» بنجاح أول اختبار IELTS يتم تنظيمه في المقر الرئيسي للبنك، بالتنسيق مع المجلس الثقافي البريطاني يوم السبت 13 الجاري، حيث أكمل المرشحون التسجيل والتقدم للاختبار الخاص بهم في مختبر الجوهرة بالطابق الـ 37 في المقر الرئيسي للبنك. وقد استقبل «الوطني» كل المتقدمين للاختبار من عملاء باقة الشباب الراغبين في الحصول على تجربة فريدة من نوعها بالكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، والتي يمنحها البنك لهم لخوض اختبار IELTS، حيث تم الترحيب بهم وتقديم الزهور لهم.

Ad

كما تم تزويد العملاء الذين أكملوا اختبار IELTS بباقة من المزايا تشمل ما يلي:

1- قسيمة خصم حتى 30 بالمئة على الحقائب من Samsonite .

2- قسيمة خصم حتى 15 بالمئة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وملحقات الهاتف المحمول من يوريكا للإلكترونيات.

3- قسيمة خصم 50 بالمئة على خدمة Visa Assistance من شركة Qgo للسفريات.

4- قسيمة مواصلات عالمية خلال السفر بقيمة 10 دنانير.

5- خصم 25 بالمئة على الدورات التحضيرية لاختبار IELTS. علاوة على ذلك، وفّر البنك مجموعة خاصة من الخدمات للمتقدمين لخوض الاختبار، شملت مواقف للسيارات ومرطبات مجانية، فضلاً عن توفير مختبر مجهز بالكامل بأحدث الوسائل التكنولوجية.

يتم عقد اختبارات ILETS يوم السبت كل أسبوعين، حيث يقوم المجلس الثقافي البريطاني بالكويت بإدارة التسجيل والنتائج بشكل كامل. ويمكن لعملاء البنك الراغبين في الدراسة بالخارج التقدم لاختبار «IELTS» في مبنى المقر الرئيسي للبنك، حيث يُتاح التسجيل للاختبار على رابط مخصص لذلك على موقع المجلس الثقافي البريطاني:

https://www.britishcouncil.com.kw/en/nbk-shabab