أعلن البنك الأهلي الكويتي وعالم بهبهاني للساعات، التابعة لشركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، الرائدة في الكويت، عن عقد شراكة جديدة تهدف نحو دعم حملة «لنكن على دراية»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت.

بهذه المناسبة، قالت رئيسة وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية في البنك الأهلي الكويتي ليلى القطامي: «يسعدنا إبرام اتفاقية تعاون مع عالم بهبهاني للساعات، لنقدم المزيد من الدعم للحملة التوعوية المصرفية لنكن على دراية، ونهدف من خلال هذا التعاون إلى زيادة الوعي المصرفي لدى الجمهور والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة لتعريفهم بالحقوق والواجبات المصرفية والاستخدام الأمثل للمنتجات والخدمات البنكية». بدوره، ذكر مدير خدمة العملاء والنظم لدى مجموعة بهبهاني ياسر حامد: «نثق في التأثير الإيجابي الذي تقوم به حملة لنكن على دراية في المجتمع، لذا يسرنا المساهمة في نجاح الحملة وتحقيق الأهداف التي تم إطلاقها لأجلها. ومن خلال التعاون، سيتم توزيع الكتيبات والمواد الإعلامية الخاصة بالحملة في جميع معارض عالم بهبهاني للساعات المنتشرة في الكويت، كما سنعمل على رفع مستوى الثقافة المالية من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا طوال فترة الحملة».

Ad

وتسلط حملة «لنكن على دراية» الضوء على أهمية رفع مستوى الوعي المصرفي، لضمان تطبيق الممارسات المصرفية الآمنة من قبل جميع أفراد المجتمع، من خلال التوعية بموضوعات عديدة، بينها الاستخدام الأمثل للبطاقات المصرفية، وإرشادات حول الاقتراض، وأساليب تقديم الشكاوى، والتعامل مع عمليات النصب والاحتيال، وبروتوكولات الأمن السيبراني، وغيرها.