توقيف اثنين «بدون» بمخدرات وسلاح

نشر في 31-08-2022 | 14:29
آخر تحديث 31-08-2022 | 14:29
واصل رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي، الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إدارة المكافحة المحلية، ملاحقة تجار المخدرات ومروجيها، حيث تمكنوا، مساء أمس ، من ضبط شخصين من غير محددي الجنسية وبحوزتهما ربع كيلوغرام من المواد المخدرة المتنوعة وسلاح ناري وذخيرة. وفي التفاصيل التي رواها لـ «الجريدة» مصدر أمني مطّلع أن رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات توصلوا إلى معلومات سرية حول نشاط شخص من غير محددي الجنسية في ترويج أنواع مختلفة من المخدرات.

وذكر المصدر أنه بعد مراقبة استمرت أسبوعا، تأكد رجال المباحث من النشاط الإجرامي للمتهم، كما توصلوا إلى معلومة تفيد بأن المتهم لديه شريك ويحوز كمية من المخدرات، وأنهما يتخذان من أحد المنازل في منطقة أم الهيمان مكانا لتخزين المواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبط المتهمين وتفتيش محل سكنهما.

وأضاف أنهم داهموا منزل المتهمين ولقوا القبض عليهما، وبتفتيش المنزل عثر بحوزتهما على ربع كيلوغرام من المواد المخدرة المتنوعة، إضافة الى سلاح ناري وذخيرة، ومن ثم اعترفا بحيازة المواد المخدرة وأنهما يعملان على ترويجها بين المتعاطين، وقد أحال رجال المباحث المتهمين الى النيابة العامة.

* محمد الشرهان

back to top