Ooredoo تستعد لاستقبال طلابها مع بدء العام الدراسي

نشر في 31-08-2022
آخر تحديث 31-08-2022 | 18:44
شركة اوريدو
شركة اوريدو
شهدت Ooredoo الكويت، أول من قدَّم خدمات رقمية مبتكرة في الكويت، بداية رائعة للسنة المالية 2022، موجهة نحو الأهداف، والسعي المستمر لتطوير وإثراء جميع جوانب أعمالها من الارتقاء بخدماتها ومنتجاتها وعروضها الترويجية.

ومع اقتراب نهاية فصل الصيف واقتراب العام الدراسي، بذلت Ooredoo جهوداً لإطلاق حملة جديدة للعودة إلى المدارس مصممة ومتطورة خصيصاً للطلاب الذين يستخدمون خطوط إعادة التعبئة (الدفع الآجل).

ولتلبية احتياجات هذه الشريحة، تتمحور صفقات الشركة حول عروض SIM التنافسية، وباقات الإنترنت التي تشمل أجهزة الراوتر وباقة الإنترنت مع أجهزة iPad وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لمساعدة الطلاب على اجتياز العام الدراسي بأفضل الباقات لرحلة أكاديمية ثرية والبقاء على اتصال في عطلة نهاية الأسبوع. توفر هذه الحزم قيمة إضافية بأسعار تنافسية، ويتم تقديمها وفقاً لنمط استخدام الطلاب.

ولتعزيز مكانتها في السوق، خصصت Ooredoo هذه الباقات لتتناسب مع أنماط حياتها، مما يسمح لها بالحصول على هذه القيمة المضافة، وهو ما تفتقر إليه في هذا القطاع، وتبني عليه وتقوم بترقيته.

وتأخذ الشركة على عاتقها توفير الباقات والباقات التي تلبي احتياجاتهم ومطالبهم في جميع مراحل حياتهم، بما في ذلك تلك التي تشكل السوق الكويتي، مما يمنحهم حرية اختيار ما يناسبهم في كل المراحل.

وتشمل هذه الباقات نوعين، بما في ذلك الرصيد الإضافي، والدقائق المجانية، وخصومات على المكالمات أو الإنترنت، بما في ذلك الوصول إلى جهاز لوحي وغيرها من الميزات.

للحصول على أفضل خدمات ومنتجات وعروض الاتصالات، ما عليك سوى زيارة أقرب فرع من فروع Ooredoo والاستفادة من أفضل ما في الأمر.

مقابل 10 دنانير، تتيح حملة «العودة إلى المدرسة» للعملاء الحصول على إنترنت 5G غير محدود مع راوتر ZTE 5G MiFi مجاني. ومقابل دينار إضافي، بمبلغ 11 دينارا شهريا، يصبح العميل مؤهلاً للحصول على iPad -10.2 بوصة مع إنترنت 5G غير محدود.

back to top