السند: فتح آفاق جديدة للتعاون مع سويسرا

قدم أوراق اعتماده سفيراً لدى الاتحاد السويسري

نشر في 31-08-2022
آخر تحديث 31-08-2022 | 20:47
سفير الكويت لدى الاتحاد السويسري يعقوب السند خلال تقديم أوراق اعتماده إلى رئيس مجلس الحكم الاتحادي وزير الخارجية السويسري ايغناسيو كاسيس اليوم
سفير الكويت لدى الاتحاد السويسري يعقوب السند خلال تقديم أوراق اعتماده إلى رئيس مجلس الحكم الاتحادي وزير الخارجية السويسري ايغناسيو كاسيس اليوم
أكد سفير الكويت لدى الاتحاد السويسري يعقوب السند، اليوم ، عمق العلاقات الكويتية - السويسرية الراسخة والمتطورة في جميع المجالات.

جاء ذلك في تصريح لـ «كونا» عقب تسليم السفير السند أوراق اعتماده إلى رئيس مجلس الحكم الاتحادي وزير الخارجية السويسري ايغناسيو كاسيس سفيراً مفوضاً فوق العادة للكويت لدى الاتحاد السويسري، بمقر وزارة الخارجية السويسرية بالعاصمة برن.

وأكد السفير السند ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين بما يخدم المصالح المشتركة ويحقق رخاء الشعبين عبر فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات.

وأعرب عن اعتزازه بالعلاقة الخاصة بين الكويت وسويسرا وحرصه على تطويرها في شتى المجالات بما يساهم في دعم أواصر الصداقة ويحقق طموحات البلدين والشعبين الصديقين.

ونقل السفير السند تحيات وتمنيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد إلى رئيس مجلس الحكم الاتحادي السويسري بموفور الصحة والسرور وإلى الشعب السويسري بمزيد من التقدم والازدهار.

وأوضح السفير الكويتي أن الرئيس السويسري حمله تحياته إلى صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وتمنياته للكويت حكومة وشعباً بمزيد من التطور والنماء والأمن والاستقرار.

وقال إن الرئيس السويسري أكد استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتطوير العلاقات الثنائية الكويتية - السويسرية وتعزيزها في مختلف المجالات.

back to top