فرقة مياس تقترب من نهائيات America's Got Talent

نشر في 01-09-2022
آخر تحديث 01-09-2022 | 18:27
 فرقة مياس
فرقة مياس
تحت شعار «كرمالك يا لبنان»، تتأهب فرقة مياس للعبور إلى نهائيات برنامج اكتشاف المواهب (America›s Got Talent) في الولايات المتحدة، بعد حصولها على الجرس الذهبي (golden buzzer)، الذي نقلها مباشرة إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية، المقرر تدشينها 6 الجاري، ويتوقف عبورها على تصويت الجمهور العربي داخل أميركا وخارجها لها.

وتمنت وزارة الثقافة اللبنانية على اللبنانيين والعرب بالوطن والمنتشرين في أصقاع العالم دعم فرقة «مياس»، من خلال التصويت لها بكثافة في 6 الجاري.

وأكدت الفرقة أن المنافسة سيحسمها تصويت المشاهدين والمتابعين، ودعوة إلى كل لبناني وعربي وحتى أميركي موجود في الولايات المتحدة للتصويت لـ Mayyas.

وأشارت «مياس» إلى أنها أول فرقة عربية تقدم عروضها على أكبر مسارح أميركا والعالم على مسرح Americas Got Talent، وقالت: «بشرفنا نكون أول فرقة رقص لبنانية/عربية بتوقف على هالمسرح العالمي لنظهر مواهبنا ونوصل قدوتنا، رغم كل الظروف يلي عم نمر فيها».

وحصلت «مياس» على الباز الذهبي من صوفيا فيرغارا، أحد أعضاء لجنة الحكام. وبذلك تأهل الفريق للعروض النهائية المباشرة. وكان الفريق اجتاز مراحل أخرى كان لابد له من المرور بها لإثبات جدارته والوصول إلى نصف النهائيات.

back to top