الريال يستقبل بيتيس وإشبيلية يصطدم بالبرشا

نشر في 01-09-2022
آخر تحديث 01-09-2022 | 19:43
جانب من تدريبات سابقة لريال مدريد
جانب من تدريبات سابقة لريال مدريد
يستقبل ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم وحامل اللقب، وصيف الترتيب ريال بيتيس، غداً، في الجولة الرابعة من البطولة، والتي تشهد مواجهة قوية بين إشبيلية وبرشلونة.

وسيفتتح ملعب سانتياغو برنابيو، معقل الريال، أبوابه للمرة الأولى هذا الموسم، من أجل استقبال بيتيس، صاحب المركز الثاني في «الليغا» بنفس رصيد «الملكي» (6 نقاط)، لكن بفارق الأهداف، بعدما انتصر في الجولات الثلاث الأولى، كحال منافسه في الأسبوع الرابع.

ويحل فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني ضيفاً على الريال، فيما يتقاسم لاعبه بورخا إغليسياس صدارة قائمة هدافي «الليغا» مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة بأربعة أهداف، بفارق هدف عن الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد، وإياغو اسباس لاعب سيلتا فيغو.

وبينما أحرز بيتيس ستة أهداف في المباريات الثلاث السابقة التي استقبلت فيها شباكه هدفاً واحداً، سجل الريال تسعة أهداف، لكنه تلقى هدفاً في كل مباراة.

وعلى عكس لحظة التألق التي يعيشها بيتيس، يستقبل إشبيلية فريق برشلونة، في ظل أسوأ انطلاقة موسم له في آخر 41 عاماً، بعدما حصد نقطة واحدة من التسع الممكنة، ليحتل المركز الـ15.

في المقابل، فاز برشلونة بآخر جولتين، بعد تعادله في الأسبوع الافتتاحي، ليحل في المرتبة الثالثة بسبع نقاط، بفارق الأهداف أمام أثلتيك بلباو وفياريال.

وفي لقاء أكثر تكافؤا يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على ريال سوسييداد، وكلاهما في حوزته ست نقاط من انتصارين وهزيمة، علما بأن الفريق المدريدي يحل في المركز السادس بفارق الأهداف أمام أوساسونا السابع، وسوسييداد الثامن.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة اليوم بلقاء سيلتا فيغو وقادش، وتقام السبت مباريات مايوركا وجيرونا، وريال مدريد وريال بيتيس، وريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد، وإشبيلية وبرشلونة.

back to top