حقق يوفنتوس فوزاً صعباً أمام ضيفه سبيتسيا بهدفين نظيفين الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز الصربي دوسان فلاهوفيتش الهدف الأول للسيدة العجوز في الدقيقة التاسعة، قبل أن يحسم البولندي المعار أركاديوش ميليك النتيجة بهدف ثانٍ (90+2).

Ad

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع، في وقت تجمد رصيد سبيتسيا عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

وبعدد النقاط نفسه، احتل نابولي المركز الثالث بعد تعثّره أمام ليتشي الصاعد حديثاً 1-1.

وتقدم نابولي عن طريق المقدوني الشمالي إليف إلماس (27)، غير أن ليتشي أدرك التعادل في الدقيقة 31 عن طريق لورنتسو كولومبو.

وبالتالي، فشل نابولي في استعادة الصدارة، وبقي روما أولاً مع 10 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن إنتر الثاني.

في المقابل، سقط لاتسيو في فخ التعادل مع مضيفه سمبدوريا 1-1.

وأنقذ مانولو غابياديني أصحاب الأرض من خسارة ثالثة هذا الموسم عندما أحرز هدف التعادل لسمبدوريا في الدقيقة 90+2، حارماً لاتسيو من النقاط الثلاث رغم تقدّمه مبكراً في الدقيقة 21 عن طريق هدافه تشيرو إيموبيلي.

وبهذا التعثّر، بات رصيد لاتسيو ثماني نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف عن ميلان الثالث، فيما بقي سمبدوريا الذي لم يحقق أي فوز بعد هذا الموسم في المركز السابع عشر مع نقطتين.

وقبيل ذلك، قفز أودينيزي إلى المركز التاسع بعدما ألحق الهزيمة الأولى بفيورنتينا هذا الموسم بهدف نظيف وقّع عليه البرتغالي بيتو (17).

كما تعادل إمبولي مع فيرونا 1-1 في أولى مباريات الأربعاء.

ديربي ميلانو

وتتجه الأنظار غداً الى قمة المرحلة الخامسة عندما يلتقي انتر ميلان مع ميلان في ديربي مدينة ميلانو.

وستكون المباراة مهمة جدا للطرفين حيث سيتمكن ميلان حامل اللقب من استعادة هيبته في حال الفوز على غريمة النيراتزوري وذلك بعد الاداء المتواضع الذي يقدمه الفريق منذ انطلاق المسابقة والذي وضع علامات استفهام حول قدرة الروسونيري على الحفاظ على اللقب.

وفي مباراة أخرى غداً يلعب فيورنتينا مع ضيفه يوفنتوس، إذ سيحاول الأخير تأكيد عزمه على المنافسة على اللقب بعد التراجع الكبير الذي حصل للفريق في الموسمين الماضيين، وسيحظى البيانكونيري بتواجد الوافد الجديد الأرجنتيني باريديس الذي كان حاضرا في المدرجات خلال فوز يوفنتوس على سبيتسيا وقد يلعب الى جوار مواطنه وزميله السابق في باريس سان جرمان انحيل دي ماريا والذي شارك بدوره في المباراة الماضيه بعد ما تعافى من الاصابة التي المت به.

وفي اخر مباريات السبت يلعب لاتسيو امام ضيفه نابولي في مباراة صعبة جدا على الطرفين، حيث يمتلك الفريقان نفس الرصيد من النقاط (8) بعد ان حققا الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين ايضا.