لزيادة تمكين الشركات في المراحل المبكرة التي تبتكر باستمرار في قطاعات أعمالها، أعلنت شركة «كي بي إم جي» الكويت في يوليو 2022 أنها ستجري أول مسابقة عالمية للمبتكر التقني .

ونظراً للمشاركة المتزايدة والاهتمام المتزايد على مستوى القطاعات، أرجأت الشركة الموعد النهائي لتقديم الطلبات من 25 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2022. وسيوفر هذا للشركات المؤهلة فرصة أخرى للتقدم في حالة فشلها بالقيام بذلك في المرة الأولى. وستقام المسابقة في فندق فورسيزونز، الكويت، وستهدف إلى منح شركات التقنية الكويتية التعرض العالمي الذي تشتد الحاجة إليه.

Ad

تستمد المسابقة الإلهام من العروض التلفزيونية أمام لجان تحكيم، وستهدف إلى تزويد رواد الأعمال المحليين والشركات الناشئة والشركات في المراحل المبكرة في مجال التقنية بالدعم المطلوب بشدة، من خلال منحهم منصة لعرض أفكارهم أمام أفضل خبراء مجال العمل في البلاد.

وفي حديثه عن الظهور الأول للمسابقة في الكويت، قال أنكول أجروال، الشريك ورئيس استشارات الصفقات، كي بي إم جي في الكويت: «أنا متحمس لرؤية عدد الطلبات التي تلقيناها ونواصل تقديمها لمسابقة المبتكر التقني العالمي. يستخدم عدد قليل من المتقدمين أحدث التقنيات، ولديهم أفكار عمل إبداعية لإحداث تغيير جذري في السوق الكويتي. ندعو أيضا قادة مجال الأعمال من السوق الكويتي ليكونوا لجنة التحكيم لدينا، وسنعلن قريباً أسماءهم على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، لأن العديد من رواد الأعمال فاتتهم فرصة تقديم طلباتهم في المرة الأولى، لمكانة المنافسة والتأثير الذي يمكن أن تحدثه على الشركات التي لا تزال في مراحلها الأولى، فإننا نقوم بنقل تاريخ تقديم الطلب لمنحهم فرصة أخرى».

تأتي مسابقة الكويت في المنافسة على خلفية النجاح الكبير لنسخة 2021 في جميع أنحاء العالم، وبمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. يمكن لرواد الأعمال والشركات الناشئة المهتمين التقديم في أو قبل 8 سبتمبر 2022 (الساعة 23:00) من خلال زيارة موقع كي بي إم جي في الكويت (kpmg.com/kw ) أو عبر الرابط المباشر.