محمد صلاح يقود الفراعنة في ودية بلجيكا بالكويت

نشر في 04-09-2022
آخر تحديث 04-09-2022 | 00:00
لاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح
لاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح
أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أهمية المباراة الودية، التي سيخوضها المنتخب الأول أمام نظيره البلجيكي في الكويت في 18 نوفمبر المقبل في إطار استعدادات الأخير لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، التي يخوضها الفراعنة بكامل نجومه وعلى رأسهم نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح.

وقال اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لـ«الجريدة»، إن الاتحاد لم يتردد في الموافقة على خوض المباراة، خاصة أنها تأتي أمام فريق من أفضل منتخبات العالم حالياً«.

وأوضح أن إدارة الاتحاد تلقت عرضاً في شهر مايو الماضي من جانب نظيرها البلجيكي لخوض المباراة، وعلى الفور تم عرض الأمر على روي فيتوريا الذي رحب بشدة خاصة وأن المواجهة ستكون معياراً حقيقياً لمستوى لاعبي مصر.

وأشار حلمي إلى أن اللقاء كان من المقرر أقامته خلال الشهر الجاري، إلا أن فيتوريا هو من طلب التأجيل إلى فترة التوقف المقبل في شهر نوفمبر لرغبته في خوض مباريات تدريجية مع منتخبات أفريقيا قبل ملاقاة منتخبات أوروبية قوية للوقوف على مستوى لاعبيه والوصول على التشكيل الأمثل.

وتابع:» إقامة المباراة في الكويت الشقيقة مثالي جداً، لعدة أسباب لعل أبرزها أن ان المنتخب سيحظى بدعم وحشد جماهيري كبير من الجالية المصرية المقيمة هناك، كما أن الأشقاء في الكويت سييرغبون بمتابعة المباراة قطعاً من الملعب وسيدعمون المنتخب المصري بقوة للظهور بشكل جيد».

وكشف مشهور أن هناك محاولات لخوض مباراة ودية أخرى في الكويت خلال فترة التوقف في شهر نوفمبر أمام أحد المنتخبات المشاركة في كأس العالم، وسيتم الإعلان لاحقًا حال الوصول إلى اتفاقات جديدة.

back to top