د. خالد السعيد: تقديم الخدمات الصحية وفق أفضل المعايير المطلوبة

تفقّد «الفروانية» وتابع نقل بعض الأقسام إلى المستشفى الجديد

نشر في 04-09-2022 | 23:49
آخر تحديث 04-09-2022 | 23:49
السعيد خلال الجولة
السعيد خلال الجولة
تفقد وزير الصحة د. خالد السعيد، أمس، مستشفى الفروانية، للوقوف على سير العمل، وذلك في إطار سلسلة المتابعات الميدانية للمرافق الصحية التي دشنها الوزير السعيد منذ فترة.

وأكدت وزارة الصحة، في بيان صحافي، أن السعيد ناقش مع إدارة المستشفى واللجنة المشرفة على خطة الانتقال إلى المستشفى الجديد، الاستعدادات التي تتم لنقل بعض الأقسام والأجنحة، وأوجه التعاون والتنسيق مع قطاعات الوزارة المعنية من جهة، وبين الأقسام الطبية للمستشفى من الجهة الأخرى، مستمعا إلى شرح مفصل بهذا الشأن.

وذكرت الوزارة أن الزيارة تضمنت تفقد سير العمل في قسم الحوادث والطوارئ، والاطلاع على وقت الانتظار لحين تقديم الخدمة للمراجعين، مشيرة إلى أن وزير الصحة حرص على الاستماع إلى إفادات المراجعين من المواطنين والمواطنات، والذين أكدوا أن مدة الانتظار لا تتجاوز نحو 15 دقيقة للحالات المستقرة «غير الطارئة».

وأوضحت أن الوزير اطلع داخل قسم الحوادث على الآليات المتبعة لتوفير الاستجابة السريعة والرعاية الفورية للأمراض، والإصابات الحادة والمهددة للحياة، وسبل تقديم الرعاية الفعالة في الوقت المناسب، كما ناقش مع الكوادر الصحية أبرز التحديات والمعوقات التي تواجههم، والاحتياجات التي من شأنها أن تساعد في التغلب عليها، مثمنا جهودهم وجهود إدارة المستشفى لتقديم الخدمة وفق أفضل المعايير المطلوبة، مقدما شكره وتقديره للعاملين من كوادر طبية وفنية وإدارية، لما لمسه من حرص على تقديم الخدمة للمواطنين.

ورافق وزير الصحة خلال زيارته التفقدية، كل من وكيل الوزارة د. مصطفى رضا، ومدير منطقة الفروانية الصحية د. محمد الرشيدي، ومدير مستشفى الفروانية د. علي المطيري.

عادل سامي

back to top