عايض العتيبي يغيب عن السالمية أمام الساحل وعادي دخل التدريبات

إبراهيم: الساحل يملك مقومات النجاح ولا توجد مباراة سهلة بـ «الممتاز»

نشر في 06-09-2022
آخر تحديث 06-09-2022 | 00:00
الحلرس أحمد عادي
الحلرس أحمد عادي
يفتقد فريق السالمية لكرة القدم جهود لاعبه فواز عايض العتيبي في مباراة الساحل المقررة بعد غد في مستهل منافسات دوري زين الممتاز، وذلك بداعي الايقاف، في حين يعمل الجهاز الطبي على تجهيز زميله فهد مرزوق بعد شكواه من إصابة عضلية.

من جانب آخر، دخل تدريبات السالمية، أمس الأول، حارس مرماه أحمد عادي للمرة الأولى في الموسم الحالي، بعدما غاب عن المعسكر التدريبي في تركيا، وفترة الإعداد بسبب أمور تعاقدية.

وحرص الجهاز الفني للسماوي بقيادة المدرب محمد إبراهيم على منح اللاعبين بعض الراحة، عقب مواجهات الجولة الثانية، والتي شهدت تعادلاً مثيراً أمام العربي بهدفين لكل فريق.

وقال إبراهيم، لـ «الجريدة»، إنه فضل مع جهاز الكرة، عدم البحث عن مباريات ودية خلال التوقف الحالي، والتركيز خلال التدريبات على تلافي الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مواجهتي التضامن، والعربي.

وأضاف أن «مباريات الدوري تتسم بالصعوبة في الموسم الحالي، وسط تقارب في المستويات، ورغبة من الجميع لاثبات الذات».

وعن مواجهة السالمية بعد غد، أكد إبراهيم أن فريق الساحل من الفرق المتطورة في «الممتاز»، ويملك مقومات كثيرة للنجاح، بداية من الجهازين الفني والإداري، وصولاً لمجموعة مميزة من اللاعبين.

ولم يخف إبراهيم أن السالمية لا يزال بعيداً عن المستوى المطلوب في «الممتاز»، معرباً عن أمله الوصول إلى مستويات أفضل خلال المباريات المقبلة.

back to top