افتتاح مركز التميز لأمراض القلب والباطنية في مستشفى هادي

الميلم: حريصون على تقديم أفضل الخدمات الطبية

نشر في 07-09-2022
آخر تحديث 07-09-2022 | 00:00
إدارة مستشفى هادي والكادر الطبي خلال افتتاح المركز الجديد
إدارة مستشفى هادي والكادر الطبي خلال افتتاح المركز الجديد
افتتح مستشفى هادي مركز أمراض القلب والباطنية، الذي يحتوي على أحدث التقنيات وأفضل مناهج الرعاية الطبية السريرية الشاملة.

وأقيم حفـل افتتاح المركز الجديد بحضور المدير العام لمستشفى هادي، فهـد الميلم، والشيخ فهد الجابر، وجمع من الطاقم الطبي والمجتمع المدني.

من جانبها، قالت نائبة المدير العام في المستشفى، د. فاتن الميلم، إن افتتاح المركز يأتي في إطار حرص المستشفى الدائم على مواكبة التطور الطبي، وسعيه إلى مرافقة المريض في رحلته العلاجية بعياداته، وإشراكه وعائلته في أدق التفاصيل لتحسين وتطوير الخدمات في المستشفى.

وأكدت الميلم استمرار الرؤية الاستراتيجية لمستشفى هادي، الذي يحرص دائماً أن يجمع بين تقديم أفضل وأحدث معايير الخدمات الطبية مع رفاهية عملائه للوصول إلى الرعاية الصحية الشاملة، إضافة إلى الإعدادات المذهلة للمركز الجديد والتكنولوجيا الرائدة وفخامة المكان.

وأضافت أن المستشفى يفخر بأطبائه من حاملي الشهادات العالمية ذوي الخبرة الأوروبية والأميركية والكندية والكويتية.

بدوره، ذكر المدير الطبي في المستشفى، د. عبدالواحد بلوش، أن المستشفى اعتمد نظام الصحة المتكاملة واستراتيجية متعددة الاختصاصات، موضحاً أن المركز الجديد يشتمل على أحدث وحدة لرعاية أمراض القلب وملحق وحدة القسطرة وعدد من العيادات الخارجية لأمراض الباطنية والدم.

وقال إن أفضل بيئة للشفاء هي التي تشمل تعاون المريض وعائلته مع مقدمي الرعاية الصحية وعبر دعمهم بعضهم البعض، لافتا إلى أن المريض وعائلته هم الشريك الرئيسي لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة من خلال استشارته والأخذ بعين الاعتبار أولوياته وأهدافه.

وذكر أن افتتاح عيادات مركز التميز لأمراض القلب والباطنية خطوة متقدمة لضمان توفير تجربة رعاية صحية ضمن مبادئ الرعاية الشاملة والمتكاملة وسرعة توفيرها في بيئة خالية من التوتر.

وأشار بلوش إلى أن مستشفى هادى يقدم نموذجا فريدا للرعاية الصحية المتكاملة والشاملة فى الكويت، مؤكداً أن توفر هذه البيئة للعلاج يعتبر مزيجاً فريداً من الطب الحديث المبني على الأدلة مع العلاجات المتكاملة والطبيعية والرؤية الشاملة للمريض.

عادل سامي

back to top