أعلنت منصة «حسابي»، المتخصصة في مجال تكنولوجيا المدفوعات، والحائزة على ترخيص من بنك الكويت المركزي، والتي تتخذ من الكويت مقرا لها، تقديمها خدمات وحلول دفع مبتكرة عبر الإنترنت، بهدف دعم تبني حلول الدفع الرقمية في الكويت والمنطقة. وتسعى شركة حسابي إلى زيادة إمكانية الاستفادة من قدراتها المتقدمة، وهي من أولى الشركات في الكويت المتخصصة لمساعدة العملاء من الشركات والأفراد في استخدام طرق الدفع الخاصة بها، وتمتاز بتوفير ربط بوابة الدفع مع مواقع عدة مثل Shopify.

ولفتت إلى أن أهدافها تتمثل في توفير تكنولوجيا دفع جديدة متقدمة تتيح لقطاع الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة الانتقال من المدفوعات النقدية إلى استخدام نظم مدفوعات سلسة وآمنة ومتطورة، تقدم المنصة مجموعة متنوعة من حلول الدفع الرقمية للعملاء، ومنها بوابة الدفع الإلكتروني التي تتيح لأصحاب المشاريع ممن لديهم مواقع لبيع منتجاتهم أو خدماتهم بربط الموقع مع بوابة دفع حسابي وتوفير طرق الدفع المتعددة، ومنها الكي نت، كي فاست، فيزا/ماستر كارد واميركان اكسبرس.

Ad

إضافة إلى ذلك، تضمن «حسابي» طرقا متعددة لدفع الفواتير من خلال استخدام خدمة الروابط التي يمكن إرسالها عبر الرسائل النصية أو الواتساب أو البريد الإلكتروني أو حتى عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومن الخدمات التي تميزت بها شركة حسابي توفير أجهزة نقاط البيع «أجهزة الكي نت» بنظام اشتراكات سلس وسهل، بهدف توفير أسهل سبل الدفع لجميع العملاء ممن لديهم مشاريع صغيرة ومتوسطة أو كبيرة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة حسابي راكان العدساني: «نعمل لنوفر للمستهلكين إمكانية الوصول إلى حلول دفع مبتكرة وآمنة وسلسة، ونعلن أيضا عن كامل استعدادنا لتوفير أجهزة نقاط البيع وجميع وسائل الدفع الإلكتروني لأصحاب المشاريع، تماشيا مع قرارات وزارة التجارة بحظر الكاش في جميع أنواع المعارض التجارية».

وتابع العدساني: «نحن ملتزمون بتوسعة أعمالنا فيما يخص نطاق المدفوعات الرقمية، ونسعى لإطلاق منتجات تلبي الاحتياجات المتنامية لعملاء منصتنا من جميع القطاعات، إننا على ثقة تامة بأن التجارة الإلكترونية ستواصل النمو، حيث سيزداد الاعتماد على المنصات الرقمية باعتبارها الطريقة المثلى للتسوق بالنسبة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، وستتيح حلول الدفع السلسة الفرصة لتقديم تجارب متطورة للمستهلكين، إننا نواصل السعي بشكل مستمر للتكامل مع احتياجات السوق، سواء كانت CRM أو أنظمة نقاط البيع أو واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة».

واستدرك: «نبحث الآن عن فرص الاستحواذ على وجه التحديد، وبعد موافقة بنك الكويت المركزي، وسنسعى إلى زيادة حصتنا في السوق المحلي»، مضيفا أن «تركيزنا الأساسي حاليا هو على السوق الكويتي، ولدينا خطط للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي، وتحديدا السعودية».

وإضافة إلى توفيرها حلول دفع شاملة ومتعددة الاستخدامات، توفر منصة حسابي مجموعة متنوعة ومتكاملة من المزايا، بما في ذلك المبالغ المستردة الفورية، ودعم المستخدمين المتعددين ومعرفة المرسل والمدفوعات المجمعة المجدولة وتذكيرات الدفع. ومن أهداف «حسابي» توفير السلاسة والسهولة للمستخدمين، فعند توفير شركة حسابي المصادر الإلكترونية للدفع والتحصيل بطريقة سهلة وميسرة للشركات مع الدعم الفني المستمر فإنها تمنح هذه الشركات التفرغ والاهتمام بنمو أعمالها بدلا من متابعة التعاملات المالية.

وتعمل المنصة على تطوير نظم المدفوعات والخدمات الافتراضية بشكل مستمر، وتسعى دائما إلى الإبداع والابتكار في مجالها، بما يمكن الأفراد والمؤسسات من التطور المستمر في أعمالها.

بامكانكم الاطلاع على الموقع لمعرفة المزيد من التفاصيل:

www.hesabe.com