«بيتك» يطلق حملة تمويلية بمناسبة العودة للمدارس

نشر في 07-09-2022
آخر تحديث 07-09-2022 | 18:20
المدير التنفيذي لإدارة تمويل وتأجير السيارات في بيتك وائل الخراز
المدير التنفيذي لإدارة تمويل وتأجير السيارات في بيتك وائل الخراز
أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك» حملة تمويلية جديدة بمناسبة العودة إلى المدارس تحت عنوان «كل اللي تبيه تلقاه عندنا» تستمر حتى نهاية سبتمبر الجارى في جميع معارض «بيتك».

وقال المدير التنفيذي لإدارة تمويل وتأجير السيارات في «بيتك» وائل الخراز، ان الحملة تتيح الفرصة للحصول على عدة خدمات ومزايا مقدمة لعملاء «بيتك» بمناسبة بداية السنة الدراسية الجديدة، وهي حملة مدمجة تغطي منتجات وبرامج استثمارية وتمويلية، اذ تشمل العملاء الراغبين في شراء أو تأجير السيارات الجديدة أو السيارات المستعملة أو تمويل السيارة في الخارج وتشمل دول الولايات المتحدة، ومصر، والأردن، وتركيا، وتشمل أيضا الراغبين في التمويل التعليمي والتمويل مقابل ضمان مالي.

وذكر الخراز، في تصريح، أن «بيتك» يقدم من خلال الحملة مزايا من بينها صفر أرباح على السيارات الجديدة، ضمن مجموعة مختارة ومتنوعة من السيارات مقدمة من الوكلاء والتي تلبي حاجة شرائح العملاء من السيارات الفارهة والسيارات الاقتصادية، إضافة الى أسعار تنافسية على مجموعة متنوعة من السيارات ضمن منتج التأجير مع الصيانة، وكذلك على السيارات المستعملة.

ولعملاء التمويل مقابل ضمان مالي للسيارات، قال إن الحملة توفر أرباحا تنافسية مع فترة تمويل يصل الى 10 سنوات وطرق سداد مرنة، مشيرا الى انه تمويل تجاري للأفراد يُمنح مقابل ضمان مالي كامل على المديونية الإجمالية، ويكون الحجز على ودائع ثابتة أو حجز من حساب التوفير الشخصي للعميل، ويوفر هذا المنتج تغطية الاحتياجات التجارية للعملاء الأفراد، إذ إن سقف التمويل محدد بقيمة الوديعة أو مبلغ الحجز من حساب التوفير، مع توافر مجموعة من الامتيازات الاخرى للمنتج منها سريان أرباح الوديعة للعميل طوال فترة الائتمان، وسرعة الانجاز وأرباح منافسة.

وشدد الخراز على ان أفضل استثمار للأبناء هو تأمين مستوى تعليمى جيد ومتميز لهم، لذا صمم «بيتك» خطة الاستثمار للتعليم العالي طويلة الأجل «جامعتي» لتحقق لهم مستقبلا مشرقا بادخار مبالغ شهرية، موضحا أن من مزايا تلك الخطة إمكانية تعديل المبلغ المراد استثماره او الدفعات الشهرية في اي وقت ويتم تحويل المبالغ تلقائيا وبصورة شهرية من حساب العميل الى حساب الخطة.

وتتوفر امكانية سحب 60 في المئة من الرصيد في السنة الاولى و60 في المئة كل سنة بعد السحب الاول. ويتم استحقاق المبلغ المراد ادخاره اضافة الى الارباح المتراكمة خلال سنوات الاستثمار عند انتهاء الخطة الاستثمارية. ويمكن الغاء خطة الاستثمار في اي وقت، ويتم ارجاع المبلغ المستثمر بالاضافة الى الارباح المحققة حتى تاريخ الاغلاق.

وأشار إلى ان الحملة تساهم في دعم السوق المحلي وتنشيط اعمال الوكلاء والموردين، فيما تمنح العملاء مميزات تحقق طموحاتهم وتلبي احتياجاتهم، في اطار مساعي «بيتك» إلى تقديم افضل الخدمات للعميل بما يساهم في المحافظة على قاعدة العملاء الواسعة، وكذلك استقطاب عملاء جدد، وزيادة حصة «بيتك» السوقية وإبراز دوره كمساهم في دفع عجلة الاقتصاد.

وأكد أن «بيتك» يقوم بدور بارز في دعم سوق التجزئة على المستوى المحلي، بدعم وتنشيط حركة التجارة من خلال علاقته مع الموردين وكذلك تنوع الأنشطة التمويلية التي يقدمها، بما يحقق تطلعات واحتياجات عملائه، وهو الغرض الذي انطلق منه «بيتك» في أنشطته التمويلية المختلفة، وسعيه الى تحقيق الريادة في كل المجالات التي تحقق المنفعة للتاجر والمستهلك على حد سواء.

back to top