«المتحد» يعلن الرابح في السحب الشهري بقيمة 100 ألف دينار

نشر في 07-09-2022
آخر تحديث 07-09-2022 | 18:26
 البنك الأهلي المتحد
البنك الأهلي المتحد
أعلن البنك الأهلي المتحد نتيجة السحب الشهري لبرنامج جوائز الحصاد الإسلامي، الذي أقيم اليوم، وحصل على الجائزة، وقيمتها 100 ألف د.ك، العميل محمد فلاح ناصر العازمي.

بهذه المناسبة، قدمت رئيسة إدارة قنوات التوزيع المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي المتحد هنادي خزعل التهنئة إلى الفائز متمنية له دوام التوفيق، معربة عن أملها أن يحالف التوفيق جميع عملاء البنك في السحوبات القادمة، وعن سعادتها البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في البنك.

وأكدت خزعل أن البنك الأهلي المتحد حرص منذ إطلاق برنامج جوائز الحصاد الإسلامي على تقديم باقة حصرية من الجوائز، بما يسهم في تحقيق تطلعات عملائه، ويعمل على تعزيز ثقافة الادخار، مشددة على التزام البنك بتوفير الحلول المصرفية الحديثة، والتي تنسجم مع متطلبات العملاء المختلفة.

ويقدم حساب الحصاد الإسلامي في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية بقيمة 100000 د.ك. إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة. وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبرى بقيمة 250000 د.ك. نقدا للرابح أهم ما يطمح إليه العملاء، حيث تمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر.

back to top