بيب غوارديولا: هالاند يمتلك حاسة استثنائية أمام المرمى

نشر في 07-09-2022
آخر تحديث 07-09-2022 | 19:57
المدير الفني لمانشستر سيتيبيب غوارديولا
المدير الفني لمانشستر سيتيبيب غوارديولا
أبدى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، أمس، سعادته الكبيرة بافتتاح مشوار دور مجموعات دوري الأبطال بانتصار كبير على إشبيلية الإسباني في عقر داره (0-4)، وأثنى على «اندماج» مهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند داخل الفريق، مشيرا إلى أنه «يمتلك حاسة استثنائية» أمام المرمى.

وقال غوارديولا، عقب المباراة التي أقيمت على ملعب «رامون سانشيز بيثخوان»، «أتمنى أن يواصل تقديم ما يقدمه حاليا، أرقامه واضحة جدا. إيرلينغ دائما يوجد في المكان السليم، وفي اللحظة المناسبة، ولا ثانية قبل أو بعد. هو يمتلك حاسة تهديفية خالصة، وهذا ما أثبته مع جميع الأندية التي لعب لها، والآن معنا».

وأبرز بيب، خلال المؤتمر الصحافي، الانتصار الكبير الذي حققه الفريق أمام إشبيلية، مشيرا إلى أن «النتيجة قد تبدو كبيرة»، لكن السيتي «سمح بهجمات قليلة جدا»، وكذلك «كانت هناك مراحل» على مدار المباراة، وأثنى على مدافعيه الشابين الإسباني سرخيو جوميز، والسويسري مانويل أكانجي، والأرجنتيني خوليان ألفاريز في الدقائق التي شارك فيها.

وبالعودة إلى هالاند، أجاب غوارديولا عن سؤال حول مقارنة مهاجمه النرويجي بالنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، قائلا: «اللاعبان رائعان جدا. روبرت محترف كبير، ويعرف كيف يعتني بنفسه، وأرقامه على مدار مسيرته تقول هذا. بينما إيرلينغ لا يزال في عمر الـ22، وأمامه مستقبل كبير، وهو لاعب طموح، وأنا سعيد بوجود لاعب مثله في فريقي».

back to top