العربي يرفع راية الاستقرار قبل مواجهة الكويت

إدارة النادي تدعم الجهاز الفني واللاعبين… وفريدون دخل التدريبات

نشر في 08-09-2022
آخر تحديث 08-09-2022 | 00:00
شعار نادي العربي الرياضي
شعار نادي العربي الرياضي
رفع مجلس إدارة النادي العربي راية الاستقرار داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إذ فضلت الإبقاء على المقدوني يوغسلاف بعد اجتماع مغلق مع الجهاز الفني.

كما اجتمعت مع اللاعبين، أمس الأول، لتشد من أزرهم قبل المواجهة المرتقبة أمام الكويت بعد غد في قمة مباريات الجولة الثالثة من دوري زين الممتاز.

وشدد أمين سر النادي فؤاد المزيدي في تصريح لـ «الجريدة» على أن المسؤولية مشتركة داخل النادي العربي، مشيراً إلى أن الخسارة أمام السيب لا يتحملها الجهاز الفني بمفرده.

وقال المزيدي: «قد نرى بعض الملاحظات على أداء الجهاز الفني للأخضر بقيادة يوغسلاف خلال المباريات الماضية، لكن هذا لا يعني اتخاذ قرارات من شأنها أن تؤثر على استقرار الفريق مستقبلاً، وسط تتابع المباريات في الدوري الممتاز، وصعوبة توفير البديل المناسب في الوقت الحالي».

وأعرب المزيدي عن أمله في تجاوز الأحداث التي أعقبت الخسارة أمام السيب، والخروج من كأس الاتحاد الآسيوي، والعمل على اعادة الانتصارات داخل صفوف العربي.

وفي سياق متصل، أدى الأخضر تدريبات استشفائية، أمس الأول، للتجهيز لمواجهة الدوري أمام الكويت، وشهدت تدريبات الفريق دخول الوافد الجديد علي فريدون، والذي تم التعاقد معه مؤخراً كآخر الصفقات في صفوف الأخضر.

مندني يوضح

من جانبه، أوضح مدير جهاز الكرة في نادي العربي علي مندني أنه لم يتعد على إداري السيب العماني، إلا بعد أن بادره الشخص المذكور بالتعدي في مناسبتين.

وأضاف في مداخلة لبرنامج بين الشوطين في قناة «سبورت» بتلفزيون الكويت، أن لكل فعل ردة فعل، وما قام به، لم يكن إلا ردة فعل على التجاوز من أحد أفراد الجانب العماني.

back to top