«المياه» توقّع مذكرة تفاهم مع «الزراعة»

نشر في 08-09-2022
آخر تحديث 08-09-2022 | 00:04
جانب من زيارة وفد جمعية المياه لهيئة الزراعة
جانب من زيارة وفد جمعية المياه لهيئة الزراعة
وقّعت جمعية المياه مع الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية مذكرة تفاهم بشأن تنفيذ البرامج المتعلقة بالري والزراعة المستدامة.

وقال المستشار الإعلامي للجمعية، د. سلمان العسعوسي، في تصريح أمس، إن وفداً من خبراء الجمعية ممثلا بنائبة رئيس الجمعية د. منى الرز ومدير الشؤون الفنية وأعضاء اللجان الفنية زاروا «الزراعة» تطبيقاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، فيما يخص ملف الأمن المائي والغذائي، واستكمالاً للخطة التي وضعها الخبراء في الجمعية للتشاور مع ذوي الاختصاص بالوزارات والهيئات والمؤسسات المعنية بالأمن المائي بالكويت.

وأوضح العسعوسي أن نائب المدير العام للهيئة لشؤون الزراعة التجميلية، المهندس علي الفارسي، ومدير إدارة الدراسات والمشروعات محمد العتيبي ومراقبة التنسيق والمتابعة منى الراشد كانوا في استقبال وفد الجمعية، مضيفا أن الفارسي أعرب عن استعداد الهيئة لدعم كل ما هو جديد ومبدع ومبتكر لتحقيق الهدف المنشود للهيئة والدولة، وخصوصاً استخدام التقنيات المتطورة في الزراعة والتخضير وتقليل الهدر المائي والاستفادة من المياه بكل كفاءة وتعزيز الحاكمية الرشيدة في مجال المياه.

back to top