«المتحد» ينظم حملة للتبرع بالدم

نشر في 08-09-2022
آخر تحديث 08-09-2022 | 19:27
عدد من موظفي البنك يتبرعون بالدم
عدد من موظفي البنك يتبرعون بالدم
للمرة الثانية خلال العام الحالي، يعلن البنك الأهلي المتحد حملته للتبرع بالدم، التي أقيمت الثلاثاء الماضي في المبنى الرئيسي للبنك، بالتعاون مع بنك الدم، وجاءت هذه الحملة ضمن أنشطة برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك التي تعمق من مفهوم التكافل ونشر قيم التآخي والعطاء والخير بين أفراد المجتمع.

وتأتي هذه الحملة امتدادا لجهود البنك ومبادراته المتميزة في مجال الرعاية الصحية، سعيا إلى نشر ثقافة العمل الخيري، وترسيخا للهدف الإنساني النبيل في مجال البذل والعطاء، حيث سبق أن أطلق البنك العديد من حملات التبرع بالدم في مقره الرئيسي، بمشاركة عدد كبير من موظفي البنك الذين سارعوا للتبرع بدمائهم، وأظهروا تعاونا كبير وتفهما ملحوظا لأهمية التبرع بالدم في إنقاذ حياة الكثيرين ممن تتوقف حياتهم على قطرات قليلة من الدم.

واستقطبت هذه الحملة الكثير من المتبرعين من موظفي البنك الذين أظهروا اهتمامهم البالغ بالمشاركة في هذه المبادرة الإنسانية، وسارعوا للتبرع بالدم استشعارا لأهمية هذه المبادرات في إنقاذ أرواح الكثير من المرضى والمصابين ممن هم في أمس الحاجة إلى الدم، فضلا عن وعيهم بأهمية التبرع بالدم لصحة المتبرع.

وأفادت رئيسة إدارة الاتصال المؤسسي في البنك الأهلي المتحد فاتن التميمي، في بيان صحافي، «لقد سعدنا كثيرا بما أبداه موظفونا المشاركون في الحملة من عطاء ورغبة حقيقية في المشاركة بدور فاعل في هذه المبادرة المهمة، ومما لا شك فيه أن الاهتمام الكبير الذي حظيت به هذه الحملة سيكون مصدرا لإلهامنا لتنظيم المزيد من المبادرات المجتمعية الهادفة لرفع مستوى الوعي بالحالات الصحية الحرجة التي تحتاج نقل الدم».

وتقدمت التميمي بالشكر إلى مسؤولي بنك الدم الكويتي، لتعاونهم لإنجاح هذه المبادرة، ودعت جميع أفراد المجتمع إلى التكاتف لاستمرار البرامج التوعوية المرتبطة بهذه القضية الحيوية.

back to top