عقد مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي اجتماع الهيئة التنفيذية في دورتها الـ 95، أمس الأول، في مقره بالعاصمة السعودية الرياض بمشاركة الكويت.

وقال المجلس في بيان ان اعضاء الهيئة التنفيذية ناقشوا عدة مواضيع مدرجة على جدول الاجتماع لتطوير مستوى الخدمات الصحية في دول مجلس التعاون والتي تندرج تحت المرتكزات الرئيسية للمجلس والمتمثلة في (الوقاية - التوعية - التطوير - الدعم الصحي).

Ad

وأضاف المجلس انه تمت ايضا مناقشة الخطط الاستراتيجية والبرامج التابعة للمجلس، كما تم الاطلاع على دور الحملات التوعوية الحالية والمستقبلية التي يقوم من خلالها المجلس بتعزيز السلوكيات والممارسات الصحية ورفع الوعي بدول مجلس التعاون من خلال إطلاق العديد من الحملات منها مكافحة المخدرات وكبار السن.

وشارك في الاجتماع من الكويت الدكتور عبدالرحمن المطيري، والدكتورة بثينة المضف، ومن السعودية رئيس الاجتماع في دورته الحالية الدكتور نايف الجشعم، ومن الامارات الدكتور عيسى المنصوري وناصر البدور، ومن البحرين الدكتورة مريم الهاجري، ومن عمان الدكتور سعيد اللمكي، ومن قطر الشيخ الدكتور محمد آل ثاني وعبداللطيف العبدالله، ومن اليمن الدكتور عبدالله دحان.