السماوي يبحث عن محترف جديد لـ «عربية اليد»

نشر في 10-09-2022
آخر تحديث 10-09-2022 | 20:49
شعار نادي السالمية
شعار نادي السالمية
يسابق مسؤولو نادي السالمية الزمن في البحث عن محترف جديد «ثالث»، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، في البطولة العربية الـ37 للأندية أبطال «الدوري - الكأس»، التي تستضيفها تونس من 17 إلى 27 سبتمبر المقبل.

يأتي ذلك بعد تعثر المفاوضات التي جرت في الأيام الماضية مع محترفي كاظمة التونسي محمد فراد ومواطنه لاعب العربي أسامة الجزيري في الخطوات الأخيرة، مما دفع السماوي إلى البحث عن بديل يدعم صفوف الفريق بجانب المحترفين التونسي نور الدين ماوه والحارس الجزائري يحيى زموشي.

من جانب آخر، تعادل السماوي مع نظيره فريق الشمس المصري بنتيجة 25-25 الخميس الماضي، في مباراته التجريبية الثالثة ضمن معسكره الخارجي المقام حاليا في القاهرة استعدادا للبطولة العربية، وخسر مباراته التجريبية الثانية أمام الجيش المصري 25-26، بينما لعب مباراته الأولى أمام فريق الطيران المصري.

يذكر أن قرعة البطولة العربية، التي جرت الخميس الماضي في مدينة الدمام السعودية، أوقعت السالمية ضمن المجموعة الأولى، وبجانبه أندية أمل سكيكدة الجزائري والشارقة الإماراتي والإفريقي التونسي، بينما جاء فريق الكويت في المجموعة الثانية، بجانب أندية الزمالك المصري والترجي التونسي ومولودية الجزائري.

back to top