«بلومز» تطلق برنامج «بلومز بلاتينيوم»

نشر في 11-09-2022
آخر تحديث 11-09-2022 | 18:29
الرئيس التنفيذي محمد فوزي
الرئيس التنفيذي محمد فوزي
تحت رعاية وحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ فهد اليوسف أقامت شركة «بلومز تليكوم» برنامج تكريم وتوزيع الجوائز على الفائزين، في برنامجها الأول «بلومز بلاتينيوم».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «بلومز تليكوم» محمد فوزي، إن البرنامج حقق نجاحاً كبيراً بحضور كل عملاء الشركة، وعدد من ممثلي الشركات العاملة في السوق المحلي، والعديد من ممثلي وموظفي الشركة، كاشفاً أن هذا البرنامج يعد باكورة البرامج التي تقدمها شركة بلومز لعملائها، ولفت إلى أن الشركة ستطلق برنامجها الثاني خلال الربع الأخير من العام الحالي، الذي سيتضمن العديد من المفاجآت لكل عملاء الشركة وشركائها.

وأضاف فوزي، أن شركة بلومز تولي اهتماماً كبيراً نحو عملائها وشركائها، بهدف تحقيق وتأمين الحصة السوقية للعلامات التجارية التي بحوزتها عن طريق تقديم وتوفير كل السلع والبضائع والخدمات لكل عملاء الشركة من السوق المحلي بشكل مستمر وأسعار تمتاز بأنها تنافسية، حتى يتسنى للمستهلك الكويتي الحصول على أفضل وأجود السلع والتميز في خدمة ما بعد البيع التي تضمن حقوق المستهلك بالسوق المحلي.

وأوضح أن شركة بلومز نظمت حفل توزيع جوائز التميز في خدمة العملاء في إطار التزامها الطويل برعاية العملاء وبرنامج الأفضل في العمل، مضيفاً أن «مستوى الثقة هو مقياس ثقة عملائنا بنا، الذي ينعكس من خلال منظور العملاء للمعاملة التي يتلقونها، وتدل على كفاءة وفاعلية الفريق في التعامل مع شكاوى العملاء»، والشركة تسعى بلا كلل أو ملل لتوفير أفضل السلع في السوق المحلي.

وشدد فوزي على أن الشركة تحرص دائماً على توفير أفضل الخيارات أمام العملاء، خصوصا أنه عامل أساسي لتميز الشركة، كونها ملتزمة بتحقيق أعلى معايير نظرة عملائها، لاسيما أن الإنجاز الحقيقي للشركة هو النجاح في بناء ثقافة حقيقية لتميز خدمة العملاء، ومهمة المجموعة تكمن في «بيع أفضل المنتجات فقط بخدمة ما بعد البيع المتميزة».

وأشار إلى أن السوق الكويتي يأتي في مقدمة الأسواق الرئيسية التي تستهدفها شركة بلومز، والرامية إلى جعل التكنولوجيا المتطورة في متناول الجميع، مضيفاً أن الشركة تسعى إلى الاستحواذ على حصة سوقية كبيرة من السوق خلال الفترة المقبلة، بفضل شراكتها مع بعض العلامات التجارية وأهمها شركة شاومي.

back to top