«بوبيان» ينظم أكبر بطولة للبلياردو على مستوى الكويت

نشر في 11-09-2022
آخر تحديث 11-09-2022 | 18:36
الفائز الأول أحمد الدليمي مع ممثلي «بوبيان
الفائز الأول أحمد الدليمي مع ممثلي «بوبيان
نظم بنك بوبيان البطولة الأكبر على مستوى الكويت في لعبة البلياردو، التي تشهد هذه الفترة إقبالاً كبيراً من الشباب، في ظل توجهاتهم نحو الرياضات التقليدية ذات التاريخ والتي تتضمن الحركة.

وتم تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع صالة Master luxury Luong، حيث بلغ عدد المشاركين فيها 128 لاعباً تنافسوا على مدار ثلاثة أيام للفوز بجوائزها، التي تجاوزت 1000 دينار، إلى جانب الهدايا التي تم توزيعها على جميع المشاركين.

وفاز بالمركز الأول اللاعب أحمد الدليمي، والثاني عبدالله العنزي، والثالث عبدالله القطان.

وقال البنك، في بيان صحافي، إن تصديه لتنظيم مثل هذه الفعالية ينبع من حرصه الدائم على دعم مختلف الرياضات التي تستقطب الشباب، وتشجيعهم على قضاء أوقات الفراغ فيما يحقق المزيد من التواصل بينهم، لاسيما مع الرياضات التي تشهد منافسات قوية.

وأكد أنه مستمر في تنظيم مثل هذه الفعاليات الشبابية التي تهم شريحة مهمة في المجتمع، كجزء من مسؤوليته الاجتماعية، وحرصه على دعم مختلف الشرائح، سواء من عملاء البنك أو غيرهم.

وكانت البطولة شهدت مشاركة كبيرة من الشباب من عملاء وغير عملاء البنك، حيث تقدم إليها أكثر من 300 لاعب تمت تصفيتهم واختيار 128 لاعباً لخوض المنافسات، التي شهدت تنافساً كبيراً بين الجميع وسط أجواء رياضية مميزة.

ولفت البنك إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الفعاليات والأنشطة التي يستهدف بها الشباب، أبرزها بطولة بوبيان للبلاي ستيشن، وبطولة لعبة المكعب الشهيرة Rubik’s cube، إلى جانب فعالياته التي تتعلق بالصحة والرياضة، والتي تناسب فصل الشتاء.

back to top