أتالانتا يتعثر وميلان يقهر سمبدوريا

نشر في 12-09-2022
آخر تحديث 12-09-2022 | 00:02
جيرو نجم ميلان يحتفل بهدفه
جيرو نجم ميلان يحتفل بهدفه
سقط فريق أتالانتا في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه كريمونيزي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جيويس، في إطار الجولة السادسة من مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم (السيري آه)، وسجل هدف التقدم لأتالانتا ميريه دميرال في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، وتعادل إيمانويل فاليري للضيوف في الدقيقة 78.

وعلى الرغم من تعادل الفريقين بدون أهداف في الشوط الأول فإن لاعبي أتالانتا كثفوا من هجماتهم بالشوط الثاني، في محاولة لخطف نقاط المباراة الثلاث، وتقدموا بالفعل، لكن الضيوف لم يتأخروا كثيرا في الرد، وبهذا التعادل، يحافظ أتالانتا على المركز الثاني برصيد 14 نقطة وراء نابولي، الذي يتفوق بفارق الأهداف، بينما يقبع كريمونيزي في المركز الـ18 برصيد نقطتين فقط.

من جانب آخر، حقق إيه سي ميلان فوزه الثاني تواليا والرابع في الدوري الإيطالي على حساب مضيفه سمبدوريا بهدفين لواحد، وعلى ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، تقدم الضيوف مبكرا عن طريق جونيور ميسياس (6) لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل (57) بواسطة فيليب ديوريتشيتش.

ومع ذلك لم يهنأ أصحاب الضيافة بالتعادل سوى 10 دقائق، إذ تقدم الـ«روسونيري» مرة أخرى عن طريق الفرنسي أوليفييه جيرو من ركلة جزاء، ويستمر ميلان بهذه الطريقة في الانتعاشة التي حققها بداية من الجولة الماضية، حين فاز على جاره اللدود إنتر في الدربي بثلاثة أهداف لاثنين.

وبذلك، ارتفع رصيد ميلان، حامل اللقب، إلى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن نابولي وأتالانتا، في حين تجمد سمبدوريا عند نقطتين في المركز التاسع عشر، ويظل من دون تحقيق أي فوز منذ انطلاق المسابقة.

back to top