التحكيم استعاد عافيته

نشر في 11-09-2022
آخر تحديث 11-09-2022 | 20:44
الحكم الكرواتي ايفان بيبيك
الحكم الكرواتي ايفان بيبيك
استعاد الحكام في الجولة الثالثة من منافسات دوري زين الممتاز لكرة القدم عافيتهم، عبر أداء مميز، وقرارات منصفة، في أغلب المباريات، حسب أغلبية المحللين.

وتعتبر مواجهة الكويت والعربي، التي أدارها الحكم الكرواتي ايفان بيبيك، الأكثر حراكا على مستوى الحضور التحكيمي، لاسيما أنها شهدت العديد من البطاقات الصفراء، إلى جانب حالتي طرد، و3 ركلات جزاء.

ونجح بيبيك، الذي عاونه على تقنية الفار عبدالله الشهرين في الإقناع، ساعده على ذلك لياقته البدنية العالية، وقربه من موضع الأخطاء، كما لعبت شخصيته القوية دورا في الوصول بالمباراة إلى بر الأمان.

ولم تقل كفاءة الحكم عبدالله الكندري، في مباراة القادسية وكاظمة، والتي عاونه فيها في تقنية الفار الحكم أحمد العلي، عن الكرواتي بيبيك، حيث كانت قراراته موفقة، وكان قريبا على الدوام من موضع الخطأ، وتعامل باحترام وشخصية كبيرة مع الجميع.

وفي مباراة التضامن والجهراء، قدم الحكم علي عباس، بمعاونة الحكم علي محمود في تقنية الفار، أداء جيدا.

وقاد الحكم سعد الفضلي مواجهة السالمية والساحل، وعاونه على الفار هاشم الإبراهيم، ونجح الثنائي إلى جانب الطاقم المعاون في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

وأخيرا جاء أداء الحكم الصاعد مصطفى الشطي في مباراة النصر والفحيحيل، والتي عاونه فيها على الفار علي محمود، مقبولا، ولم تصدر أي اعتراضات على قراره بإشهار البطاقة الحمراء للاعب النصر فهد العنزي في الدقيقة 17.

back to top