وسمي الوسمي: الارتقاء بالوطن بحُسن الاختيار

نشر في 12-09-2022
آخر تحديث 12-09-2022 | 00:02
الوسمي متحدثاً وبجانبه فهد بن جامع
الوسمي متحدثاً وبجانبه فهد بن جامع
أكد مرشح الدائرة الأولى، المحامي وسمي الوسمي، أن الارتقاء بمستوى الوطن لن يتحقق من دون حُسن الاختيار، داعيا الى استثمار الانتخابات كمرحلة أولى نحو التغيير لمستقبل أفضل للكويت.

وقال الوسمي، في تصريح صحافي، إن «انتخابات مجلس الأمة القادمة هي الخطوة الأولى للشعب ليمارس حقه بحريّة ومسؤولية، ولتلحقها خطوات أخرى وهي إدارة حكومية جديدة تستمد قوتها من أدائها نحو ملفات تحتاج إلى معالجات فورية وجذرية ومطالب مُحقّة».

وأضاف أن «الكويت اليوم في حاجة الى أبنائها المخلصين لمواجهة مشكلاتها الداخلية، وللتعاطي مع المخاطر الخارجية من خلال مشروع وطني بدايته الإصلاح السياسي بترسيخ قاعدة دستورية، تتمثّل في فصل السلطات مع تعاونها».

وأعلن الوسمي أنه «بعد التوكل على الله، وبدعمكم ومساندتكم، أترشح لانتخابات مجلس الأمة 2022 عن الدائرة الأولى، متطلعا معكم إلى أن تعود الكويت الى مرتبة الريادة، بالالتزام بأولويات أساسية تشريعيا ورقابيا، ومتبنيا لكل قضايا الوطن والمواطن».

وشدد على أنّ الارتقاء بمستوى الوطن لن يتحقّق من دون الارتقاء بحُسن الاختيار، مؤكدا أن مسؤوليتنا كشعب حر ومتفائل تتمثّل في قدرتنا على التغيير ورسم مستقبل أفضل بمجلس جديد في 2022، مضيفا: «لنجعلها جميعا فرصة متجددة في العهد الجديد».

back to top