كارلو أنشيلوتي متفهم لغضب أسينسيو

نشر في 12-09-2022
آخر تحديث 12-09-2022 | 19:04
المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي
المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي
أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تفهُّمه لغضب لاعبه ماركو أسينسيو، بعد عدم مشاركته أمام ريال مايوركا في المباراة التي احتضنها ملعب سانتياغو برنابيو، الأحد، ضمن الجولة الخامسة لليغا، وفاز بها الفريق الملكي (4-1)، حيث أقر بأنه «اللاعب الأكثر تأثراً» بقراراته منذ بداية الموسم، مفضلاً التركيز على الجانب الإيجابي في الأمر ورغبة اللاعب في المشاركة.

وقال أنشيلوتي: «حقيقة الأمر أنني كنت أمام فرصة واحدة فقط للتبديل، وكنت أرغب في القيام بتغييرين مرة واحدة، وكان يستعد هو على الخط، لأننا إن لم نسجل الهدف الثاني (2-1)، كنت أرغب في إدخال ماريانو (دياز) وأسينسيو». وتابع: «لكن إصابة لوكاس فاسكيز مع فرصة واحدة للتغيير، فلم أفكر في تلك اللحظة في إقحام لاعب آخر. أسينسيو غاضب، وأنا أتفق معه. من الطبيعي أن يشعر بالغضب، وهذا يعني أنه يريد اللعب. لقد كان اللاعب الأكثر تأثراً في القائمة، وأضع هذا الأمر في حساباتي».

كما أشار المدرب الإيطالي إلى أنه بعد عدم رحيل اللاعب الشاب في الميركاتو الصيفي الماضي، فسيكون له دور مهم داخل الفريق مثلما كان في الموسم الماضي الذي أنهاه كثالث أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في «الميرينغي».

واختتم: «إنه لاعب مهم، وأنا أتفق معه تماماً. لم يحدث أي شيء».

وانتشر مقطع فيديو لأسينسيو وهو غاضب، بعد أن تأكد من عدم مشاركته في المباراة، بعد أن استنفد الفريق فتراته الثلاث في التبديل، حيث لم يصافح مدربه، وعاد لمقاعد البدلاء وهو غاضب، بعد أن رمى قميص الإحماء وركل إحدى زجاجات المياه.

back to top