أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك)، أسماء الفائزين في حساب الرابح، حيث فاز 10 عملاء بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار، عن الأسبوع الأول لشهر سبتمبر 2022، إضافة إلى إعلان الفائز الشهري بـ 1 كيلوغرام من الذهب، وهو سالم الحميدي المطيري، عن أغسطس 2022.

والفائزون بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم، هم: حنان خليفة الراشد، فاطمة محمد شمس الدين، محمد إبراهيم سليمان، وليد مطلق العازمي، عبدالعزيز صقر العنزي، جمال المطر، خالد محمود الفاضي، جود عبدالعزيز الصبيحي، عبدالله طليحان المطيري وهاجر سعيد المطيري.

Ad

وتتضمن الحملة التي أطلقها «بيتك» بحلتها الجديدة لعام 2022، عدة سحوبات وجوائز تمنح العملاء فرصة الفوز أسبوعيا، وشهريا، وربع سنويا، ليصل مجموع الفائزين خلال العام إلى 536 عميلاً.

وأجري السحب في المقر الرئيسي لـ «بيتك» تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وتأتي الحملة انطلاقاً من سعي «بيتك» المتواصل لتقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء، وتعزز مكانته الرائدة محليا وعالميا، وتعكس تميزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية وفقاً لأعلى معايير الجودة.

«الرابح» هو حساب راتب يتوافر للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وإدارة حساباتهم الشخصية. ويفتح الحساب بالدينار الكويتي للأفراد عبر فروع «بيتك» المنتشرة في الكويت، أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتاحة، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب.