يوليان ناغلسمان: علينا نسيان نتائج الماضي

نشر في 13-09-2022
آخر تحديث 13-09-2022 | 00:02
مدرب بايرن ميونيخ يوليان ناغلسمان
مدرب بايرن ميونيخ يوليان ناغلسمان
دعا مدرب بايرن ميونيخ يوليان ناغلسمان فريقه إلى «نسيان» النتائج التي جاءت لصالحه في المواجهات الأخيرة ضد برشلونة، قبل مواجهتهما اليوم في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن الفريق الكتالوني أصبح يمتلك روحا وفريقا جديدين بالكامل.

وصرح ناغلسمان: «أبرموا العديد من الصفقات الهامة، من بينها ليفا (القادم من بايرن)، الذي أصبح لديه دور هام في الفريق، لكنهم أيضا أصبحوا يمتلكون روحا جديدة»، مضيفا: «الانطباعات عن النتائج في المواجهات الثلاث الأخيرة ضد برشلونة ينبغي أن نمحوها من القرص الصلب (الذاكرة)».

وفي الموسم الماضي، فاز بايرن مرتين على برشلونة 3 - 0 و3 - 0، وفي عام 2020 لقن الفريق البافاري البرشا هزيمة مهينة 2-8 في خسارة تسببت في إحداث أزمة ضخمة داخل جدران النادي الكتالوني.

لكن ناغلسمان أكد أنه يثق بأنه سيواجه منافسا صعبا، مشيرا إلى أن تشكيلته لمباراة اليوم واضحة في العديد من المراكز باستثناء بعض الشكوك، أحدها اختيار قلب الدفاع الثاني للعب إلى جانب لوكاس هرنانديز.

وتابع: «لوكاس سيلعب، لكني لم أقرر حتى الآن من سيلعب إلى جانبه»، مشيرا إلى أن هناك أسبابا تدعم مشاركة دايوت أوبامينكو وأخرى تدعم ماتيس دي ليخت.

بينما سيراهن المدرب على الثنائي مارسيل سابيتسر وجوشوا كيميش في وسط الملعب، على حساب ليون جوريتزكا.

back to top