الزمالك يؤكد قانونية عقد صبحي بعد تهديد فاركو

نشر في 13-09-2022
آخر تحديث 13-09-2022 | 00:00
 رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور
رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور
أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيعقد مؤتمراً صحافياً في مقر القلعة البيضاء غداً، للحديث عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادي.

وأكد منصور، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك، أن النادي يتعرض لحرب شرسة كبيرة، سواء من المنافس أو من رئيسه السابق ممدوح عباس، الذي حجز على جزء من الأرصدة بالبنوك، بما فيها الجائزة المالية من المشاركة أمام الهلال السعودي في كأس «سوبر لوسيل» مؤخراً.

ووجه رسالة استغاثة إلى مجلس الوزراء المصري ووزارتي الرياضة والعدل، لمحاسبة عباس ومنعه من الحرب ضد النادي، مضيفاً: «الجميع داخل النادي يشعر بالحزن، لأن ما يحدث من عباس سيؤدي إلى منعنا من عقد صفقات جديدة، وذلك سيكون بمنزلة إيقاف قيد للفترة الثالثة على التوالي».

من جانب آخر، رد منصور على الأزمة التي أثارها نادي فاركو بشأن عودة الحارس الدولي محمد صبحي إلى القلعة البيضاء، قائلاً: «العقد مع اللاعب قانوني وسليم، فالموسم ينتهي يوم 31 أغسطس، وكان من المفترض أن يتمم فاركو الإجراءات بالتوقيع وتسليم الشيك قبلها ولكن ذلك لم يحدث».

يذكر أن مسؤولي فاركو هددوا بتصعيد أزمة صبحي إلى اتحاد الكرة المصري والاتحاد الدولي «فيفا»، بحجة أن عودته للزمالك «غير قانونية»، في ظل وجود بند بعقد إعارته يحق لهم تفعيله بعد سداد 20 مليون جنيه، مؤكدين أن الحارس وقع على عقد أولي بين الناديين، يتضمن الأحقية في تفعيل بند الشراء.

back to top