إيدير ميليتاو يعود للمران الجماعي للملكي

نشر في 13-09-2022
آخر تحديث 13-09-2022 | 20:03
المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو
المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو
شارك المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو في المران الجماعي لفريقه ريال مدريد عشية مواجهة لايبزيغ الألماني في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكانت مشاركة ميليتاو من أبرز المستجدات في مران اليوم، بعدما تعافى من مشكلة عضلية منعته من اللعب أمام مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم.

كما شهدت التدريبات عودة ألبارو أودريوزولا إلى المران الجماعي، فيما استمر غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي يعمل على خطة تعافيه سعياً للعودة قبل فترة التوقف للالتزامات الدولية.

من جانب آخر، تأكد نادي ريال مدريد من إصابة لاعبه لوكاس فاسكيز بإصابة عضلية في الفخذ الأيمن، سيغيب على إثرها بالتأكيد عن مباراة دوري الأبطال أمام لايبزيغ كذلك عن دربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد الأحد المقبل في سادس جولات الليغا.

وأوضح النادي الملكي، في بيان اليوم، أنه عقب خضوع فاسكيز لفحوصات طبية تبين معاناته من إصابة عضلية بالفخذ الأيمن، وأنه سيواصل متابعة حالته من أجل العودة للملاعب.

ولعب فاسكيز أساسيا أمام ريال مايوركا، أمس، في ملعب سانتياغو برنابيو (4-1) وسقط مصاباً في الشوط الثاني، ولم يوضح الريال الفترة التي سيغيبها الجناح، لكنه بالتأكيد سيغيب عن مباراتي دوري الأبطال أمام لايبزيغ وفي الدربي الذي سيحتضمه ملعب متروبوليتانو.

وسيسعى الريال، حامل لقب الليغا ودوري الأبطال، لاستعادة جهود فاسكيز عقب فترة التوقف الدولي للمنتخبات، ولحاقه بمواجهة أوساسونا بالليغا يوم 2 أكتوبر المقبل.

back to top