«يد» الأبيض إلى تونس للمشاركة في «العربية»

نشر في 14-09-2022
آخر تحديث 14-09-2022 | 00:00
جانب من تدريبات الكويت في المعسكر البوسني
جانب من تدريبات الكويت في المعسكر البوسني
غادر البوسنة أمس وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت برئاسة مدير الفريق سامح الهاجري متوجهاً إلى تونس للمشاركة في منافسات البطولة العربية الـ 37 للأندية ابطال «الدوري - الكأس» المقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 17 إلى 27 الجاري.

ويضم وفد الأبيض كلا من الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الوطني هيثم الرشيدي، ومساعده التونسي عصام اللحياني، ومدرب حراس المرمى علي الخضر، واخصائي العلاج الطبيعي التونسي ياسين بوقره، و24 لاعبا من ضمنهم المحترفان القطري فرانكيس مارزو والبرتقالي آنخل هيرنانديز، ولاعب الدائرة التونسي جهاد جاب الله الذي تعاقد معه الفريق للبطولة العربية.

وكان الأبيض اختتم أمس الاول معسكره الخارجي الذي أقيم في البوسنة خلال الفترة الماضية، وخاض خلاله مباراة تجريبية واحدة فقط فاز فيها على فريق ايركا البوسني 33-24، ومن المنتظر أن يلعب مباراة أخرى في تونس قبل بداية البطولة.

وفي سياق متصل، أصدرت اللجنة المنظمة للبطولة امس جدول مباريات الدور الأول، حيث تنطلق البطولة السبت 17 الجاري على صالة مدينة الحمامات بـ 4 مباريات؛ السالمية مع الشارقة الإماراتي، والكويت مع مولودية الجزائري، وأمل سكيكدة الجزائري مع الإفريقي التونسي، والترجي التونسي مع الزمالك المصري.

back to top