أكدت مرشحة الدائرة الثالثة د. جنان بوشهري أن الشعب الكويتي أمام فرصة تاريخية 29 الجاري للتغيير والإصلاح للمرحلة الجديدة من مستقبل الكويت، معربة عن أملها أن يحسن الشعب اختيار المرشحين الأصلح ومن يمثلون الأمة حق التمثيل تشريعيا ورقابيا.

وقالت بوشهري، في تصريح صحافي، على هامش افتتاح مقرها الانتخابي في منطقة الجابرية، إن «المواطنين يتطلعون بكل تفاؤل وأمل إلى المرحلة الجديدة المقبلة عليها الكويت، خصوصا أنها ستكون بمنزلة الخطوة الحقيقية لبناء مستقبل مشرق لأبنائنا».

Ad

وأضافت: «نتمنى أن تصل الكويت إلى أقصى مراحلها التنموية والاقتصادية السليمة»، مشددة على ضرورة أن يهيئ المرشحون ممن سيحالفهم الحظ في الوصول إلى البرلمان البيئة التشريعية الصحيحة للمرحلة القادمة، والتي ستكون بلاشك مرحلة بناء وعطاء وازدهار.

وأشارت إلى أنها استمعت إلى آراء وهموم ومشاكل الناخبين، مبينة أن قدرة الكويت على مواكبة خطط التنمية التي يتطلع إليها المواطنون في المرحلة المقبلة كانت أبرز ما أثاره الناخبون خلال لقاء بهم.

وتابعت: «الوضع الاقتصادي كان من أهم القضايا التي طرحها الناخبون خلال اللقاء، وخصوصا المتعلقة بوجود بيئة اقتصادية سليمة في المرحلة القادمة لمستقبل أبنائنا وأجيالنا، وقادرة على تحمل طموحهم، وتكون في نفس الوقت جاذبة لطاقات الشباب الإبداعية».