عبدالوهاب العيسى: لابد من تطوير التشريعات والقوانين لمواكبة المستقبل

نشر في 14-09-2022 | 23:15
آخر تحديث 14-09-2022 | 23:15
حضور كبير في ندوة مرشح الدائرة الثانية عبدالوهاب العيسى
حضور كبير في ندوة مرشح الدائرة الثانية عبدالوهاب العيسى
قال مرشح الدائرة الثانية عبدالوهاب العيسى إن سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف مُطالب بتقديم برنامج عمل واقعي يعتمد على ايجاد مصادر دخل جديدة.

وأضاف العيسى في ندوته بالمقر الانتخابي إن البرنامج يجب أن يأخذ في عين الاعتبار العمل من خلال الاقتصاد الرديف كما هو معمول به في دول العالم، ويجب أن لا يكون الاقتصاد الرديف قائم على منافسة دول المنطقة.

وأكد العيسى إنه «من الخطأ أن يكون الخطاب السياسي في الكويت كما هو في دول الخليج، بل يجب أن نوثق هويتنا كويتية التي لا مثيل لها»، مضيفاً «من المهم أن يُنجز مشروع المنطقة الشمالية الاقتصادية وهناك أركان مهمة لتشجيع المستثمر الأجنبي للعمل في الكويت ولكن لابد من تطوير القوانين وسنجد المستثمرين الأجانب يتهافتون على الكويت».

وقال العيسى إننا جيل الشباب لا بد أن نطور الخطاب إلى المستقبل لمواكبة التطور العالمي السريع فنحن لم نعش جيل الماضي بل سمعنا عنه ولابد أن نطور كل شي في البلد انطلاقاً من التشريعات والقوانين وهذا بيد شباب الكويت.

وأشار العيسى إلى أنه على المرشحين التوقف عن الخطابات التي تدغدغ مشاعر الشعب مقابل زيادة المشكلات تزداد ولابد من النظر إلى حجم الاقتصاد وانشاء شركات مساهمة ينتفع منها المواطن وبهذه الطريقة نضخم الاقتصاد ونحافظ على جيب المواطن وننمي مالية الدولة.

back to top