أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، أنه لن يسمح للفئة الضالة من مهربي المخدرات بتدمير «مستقبل عيالنا»، مضيفاً «نحن نثق بمنتسبي جهاتنا الأمنية، ونشد على أيديهم ونقول لهم إننا معاكم في مواجهة هذه الحرب الي تدار ضد الكويت».

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للوزير الخالد إلى ميناء الدوحة أمس، يرافقه مدير عام الإدارة العامة للجمارك سليمان الفهد ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالله الرجيب والوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية وميناء الدوحة ناصر الشمري، حيث اطلع الوزير على آلية العمل والمتابعة والتأكد من سلامة الإجراءات والطرق المتبعة في تفتيش الحاويات لمنع تهريب الممنوعات.

Ad

وأضاف: «لايمكن أن يقبل أحد بالسماح بتهريب هذه السموم، ولن نسكت عنها لأنها تضر بعيالنا ومستقبلنا وأهلنا»، مؤكداً أن الهدف من هذه الزيارات هو تعزيز الثقة بمنتسبي الداخلية والمطار والموانئ.

وذكر أن كل زياراته التي قام بها سواء إلى مطار الكويت الدولي أو الموانئ أو الشحن الجوي والبري وميناء الدوحة، كلها تهدف إلى تعزيز الثقة بالعاملين في هذه المرافق المهمة والحيوية.

وقال مخاطباً العاملين: «لايمكن أن نسمح لهذه الفئة الضالة التي تفكر فقط بمصلحتها هم ومن يقفون خلفهم بأن يدمرون عيالنا، فالله ثم أنتم وسيلتنا في مواجهة هؤلاء».

وأكد الخالد أهمية الدور الذي يقوم به العاملون داخل الميناء بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية بهذا الشأن إذ طالب بضرورة مواصلة التعاون بين الجميع بما يحقق الأهداف المنشودة وهو التصدي للمهربين وتجفيف منابع التهريب التي تستهدف إغراق البلاد بالممنوعات وتضر بأمن وسلامة الوطن.

محمد الشرهان