ديفيد ألابا: الفوز مستحق

نشر في 15-09-2022
آخر تحديث 15-09-2022 | 19:02
ألابا وفالفيردي
ألابا وفالفيردي
أبرز النمساوي ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، المستوى الذي أظهره آر بي لايبزيغ الألماني، الذي على الرغم من خروجه من ملعب سانتياغو بيرنابيو بهزيمة (2-0)، أكد أنه صعب الأمور على الملكي خلال الدقائق الـ 45 الأولى.

وعقب انتهاء اللقاء الذي أقيم الليلة الماضية في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قال ألابا، إن «مباراة الليلة ليس من السهل تحليلها. إذا نظرنا إلى الـ 90 دقيقة، كنا نستحق الفوز بلا شك».

وتابع قائلاً: «في الشوط الأول صعّبوا الأمور علينا بشكل كبير بالكرة وبدونها. في الشوط الثاني وجدنا حلولاً أفضل بالكرة وبدونها واستحقينا الفوز».

وحاول مدافع ريال مدريد شرح حقيقة حسم الملكي للعديد من المباريات في الشوط الثاني، حيث سجل هذا الموسم 16 هدفاً ولم تستقبل شباكه أي أهداف.

وأوضح «نحن نعرف مميزاتنا ونحاول التأكيد عليها خلال 90 دقيقة. ومؤخرا نحقق ذلك في الشوط الثاني بشكل خاص. العام الماضي كان مميزا جدا بالنسبة لنا واستطعت المشاركة فيه».

فالفيردي سعيد بهدفه
أبدى لاعب وسط ريال مدريد، فيدي فالفيردي، سعادته بالهدف الذي سجله أمام لايبزيغ الألماني، الذي كان يعني تقدم فريقه بهدف، قبل أن ينهي اللقاء بثنائية دون رد، ضمن ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأهداه لوالدته بمناسبة عيد ميلادها. وصرح فالفيردي عقب اللقاء: «أنا سعيد جداً بالتسجيل، لأنه يوم خاص بالنسبة لي، هو يوم عيد ميلاد أمي، وأنا فخور بإهدائه لها بمناسبة هذا اليوم».

ويُعد هذا ثاني هدف لفالفيردي في ثاني لقاء له على التوالي، بعد هدفه المارادوني أمام مايوركا بـ «الليغا»، وكلاهما جاء بقدمه الضعيفة اليسرى، حيث تحدث في هذا الصدد مازحاً: «بدأت ألاحظ أنني لاعب أعسر الآن. أنا أحاول تسديدها، والكرة تدخل الشباك».

back to top