السالمية والكويت يواجهان الشارقة ومولودية

نشر في 16-09-2022
آخر تحديث 16-09-2022 | 00:00
جانب من تدريبات فريق الكويت في معسكر البوسنة
جانب من تدريبات فريق الكويت في معسكر البوسنة
يدشن ممثلا الكويت في النسخة السابعة والثلاثين من البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد، التي تستضيفها صالة مدينة الحمامات التونسية وتستمر حتى 27 الجاري، مشوارهما بمباراتين في غاية الأهمية، حيث يلتقي في الثانية عشرة والنصف ظهراً فريق السالمية مع فريق الشارقة الإماراتي (المجموعة الثانية)، يليها في الثانية والنصف بعد الظهر مباراة الكويت مع مولودية الجزائري، ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى من الدور الأول (المجموعات) للبطولة.

كما يلتقي غداً في الرابعة والنصف عصراً أمل سكيكدة الجزائري مع الإفريقي التونسي. وتُختتم مباريات الغد في السادسة والنصف مساء بلقاء الترجي التونسي مع الزمالك المصري.

السالمية والشارقة

ويتطلع السالمية إلى تحقيق بداية قوية في البطولة وعبور أولى عقبات المجموعة الأولى بنجاح عبر بوابة الشارقة، الطامح كذلك في الظهور المميز وتحقيق نتيجة إيجابية يحصد بها أول نقطتين في مشوار مجموعته.

الكويت ومولودية

وفي المباراة الثانية، يطمح الكويت إلى تقديم مستوى يليق ببطل أندية آسيا وفرض نفسه منافساً على اللقب العربي مبكراً أمام منافس قوي هو مولودية الجزائري، الساعي للتصدي لطموحات «الأبيض» والدفاع عن حظوظه قائمة في المنافسة على بطاقتي التأهل في المجموعة الثانية «الحديدية».

back to top