أكد المنتج النجم عبدالله السيف أنه فرغ أخيراً من إنجاز أحدث أعماله الدرامية التلفزيونية الجديدة «السجين النصاب» وهي قصة حقيقية عاشتها شخصيات في الكويت والعديد من الدول الخليجية في الفترة القصيرة الماضية، ولا تزال شخصيتها الرئيسية تقضي حكماً طويلاً نتيجة مجموعة الجرائم التي ارتكبها وتمحورت حول النصب والاحتيال.

وقال السيف، إن العمل الجديد تم إنجازه بمواصفات إنتاجية عالية المستوى عن نص للكاتب فيصل البلوشي، وتصدى لإخراجه المخرج محمد دحام الشمري، الذي وصفه بأنه يمثل أهم صناع الدراما في الكويت ومنطقة الخليج وتعاون معه في عدد مهم من الأعمال الدرامية ومنها لا موسيقى في الأحمدي، وكحل أسود قلب أبيض، وصوف تحت حرير، وغيرها من الأعمال التي أنتجها السيف.

Ad

وعن فريق العمل أوضح أنه يضم كوكبة من نجوم الدراما، منهم فهد العبدالمحسن، وشوق الهادي، وعبدالله التركماني، وشهاب جوهر، وعدد آخر من النجوم.

وذكر أن الشخصية شكلت تحدياً كبيراً بالنسبة له جعله يقرأ كل ما كتب وقيل عن تلك الشخصية المثيرة للجدل كما التقى عدداً من الشخصيات التى عصفت بها المشاكل وتعرضت للنصب والاحتيال من تلك الشخصية من أجل المزيد من الفهم والاستيعاب لتلك الشخصية وظروفها.

وفي ختام تصريحه أكد الفنان السيف أن العمل سيمثل نقله في الدراما التلفزيونية الكويتية.