«طلبات»: أكبر بطولة بادل في الكويت 23 الجاري

نشر في 19-09-2022
آخر تحديث 19-09-2022 | 00:04
مدير دائرة الاتصالات والعلاقات الحكومية في شركة طلبات عبدالله المنصور
مدير دائرة الاتصالات والعلاقات الحكومية في شركة طلبات عبدالله المنصور
أعلنت شركة طلبات الكويت إطلاق أكبر بطولة لرياضة البادل في الكويت من 23 إلى 24 الجاري، بمشاركة 36 فريقاً من المحترفين والمبتدئين على «ملاعب مساحة» في الشويخ.

وبهذه المناسبة، قال مدير دائرة الاتصالات والعلاقات الحكومية في «طلبات»، عبدالله المنصور، إن إطلاق الشركة لتلك البطولة يأتي دعماً للمواهب الشبابية وخلق أرضية ومنصة لممارسة هواياتهم واكتشاف المواهب.

وأضاف المنصور، في بيان صحافي، أن الشركة تستهدف تعزيز دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى إيمانها الكبير بالرياضة في مختلف المجالات، والسعي لتطوير القدرات الشبابية، وتوظيفها بالشكل الذي يعود بالمنفعة عليهم.

ولفت إلى أن «طلبات» خصصت أكبر جائزة في الكويت لبطولة رياضة البادل، مشيراً إلى أن مجموع قيمة الجوائز سيصل إلى 12 ألف دينار.

وأفاد المنصور بأن التفكير في إقامة البطولة جاء في ظل الاهتمام الملحوظ والمتزايد من الشباب الكويتي بممارسة تلك الرياضة التي جذبت الكثيرين إليها من مختلف الفئات العمرية، وهو الأمر الذي انعكس إيجاباً على جميع الفئات العمرية، خصوصا الشباب منها، مشددا على أهمية ممارسة الرياضة بكل أشكالها على الفرد والمجتمع.

وأشار إلى أن الشركة تسعى لتعزيز وجودها بين الشباب والمواطن والأسرة الكويتية بشكل عام، من خلال تبني الفعاليات المجتمعية التي تمنح المنافسة والسعادة للمشاركين فيها، وتجعل «طلبات» واحدة من بين الشركات التي تهتم بالمسؤولية المجتمعية باعتبارها حقا وواجبا على جميع الشركات العاملة في الكويت، من أجل تلبية طموحات المواطنين وتطلعاتهم.

وذكر المنصور أن الشركة مستمرة في تنفيذ العديد من الفعاليات المستقبلية في المجالات التي من شأنها خدمة المواطنين في جميع مناطق الكويت، خصوصا الرياضية منها. وأضاف: «ندعو جميع المهتمين برياضة البادل إلى المشاركة والحضور لفعاليات البطولة وتشجيع الفرق المشاركة».

back to top