محمد العوضي: الكويت تتجه للتغيير

نشر في 20-09-2022
آخر تحديث 20-09-2022 | 20:28
الحضور في مقر المرشح الدائرة الثانية محمد العوضي
الحضور في مقر المرشح الدائرة الثانية محمد العوضي
شدد مرشح الدائرة الثانية محمد العوضي على ضرورة الإصلاح الشامل في البلاد، مشيراً إلى «أننا لن نجامل على حساب الوطن، ولا بد من رؤية شاملة تمهد لمعالجة المشكلات، والبلد يتجه الى التغيير».

وأكد العوضي، في الندوة التي أقيمت خلال افتتاح مقره الانتخابي، أهمية تعاون السلطتين مع فصلهما، مطالباً بحكومة قوية تحمل لواء الإصلاح على عاتقها.

وقال إنه «لابد اليوم أن نتشارك في همومنا، فسنوات تلو الأخرى والكل في قلبه غصة، وأريد اليوم أن أخاطب العقول، فإذا كنا مهتمين اليوم للتغير نحو كويت المستقبل؛ فعلينا أن نغير أنفسنا، فالأصل إذا بدأنا بقناعة ورغبة داخلية ونسعى إلى بلد وتحديات جديدة، فلا بد من الأصل أن نتغير».

وأضاف: «الآن من ينتقد الحكومة باتوا يصورونه وكأنه ينتقد الوطن، وهذا غير صحيح. فلا والله أي حكومة وتذهب أخرى وتوبخ وتنتقد وفي النهاية لا الحكومة الوطن، ولا الوطن الحكومة فمن غرس هذا المفهوم؟».

وتابع أن الأمر الآخر وبمخطط خبيث من بعض وسائل الإعلام المأجورة، يحاولون بشكل أو آخر أن من ينتقد أداء رئيس الوزراء فهو ينتقد القيادة السياسية، وهذا غير صحيح «فالقيادة السياسية باقية ومحفوظة وستظل محفوظة، فلا تزايدون علينا فالشعب الكويتي لما حجت حجايجها الجميع التف حول الشرعية وخير دليل على ذلك مؤتمر جدة، فاحنا ما قلنا تبون الحكم والا ما تبونه احنا ما قلنا اذا تبون تفلونها قولوا لنا عشان نحدد مصيرنا، وأقول لهؤلاء هذه الكويت كانك ما تدري ومصيرنا باقي وكان وسيظل وهذه الكويت كانك ما تدري».

back to top