النصافي: أراهن على أبناء دائرتي «الرابعة» باختيار ممثليهم الأنسب للمرحلة المقبلة

نشر في 22-09-2022
آخر تحديث 22-09-2022 | 18:55
النصافي مرحباً بالناخبين
النصافي مرحباً بالناخبين
وسط حضورمن أبناء الدائرة، استقبل مرشح الدائرة الرابعة سعد هجرس النصافي أبناء الدائرة الرابعة في افتتاح مقره الانتخابي بمنطقة العارضية الحرفية، أمس .

وأكد النصافي أن دعم أبناء الدائرة وسام غالٍ على صدره، قائلاً: «أراهن على أبناء الدائرة في اختيارهم لممثليهم بما يتناسب مع الرغبة السامية في تصحيح المسار».

وأضاف النصافي، أن ترشحه للمرة الأولى لم يكن من فراغ إلا بعد رؤية مدى إقبال الناخبين على البحث عن وجوه جديدة تخدمهم وتخدم البلاد بما يحقق رؤية لمسقبل وطن مشرق، لافتاً إلى أن المسؤولية أصحبت ثقيلة على كل مرشح خصوصاً مع قرب الدخول في الأيام الأخيرة قبل الانتخابات.

وأشار النصافي أن العمل منفرداً لا يحقق النجاح الحقيقي وبالتأكيد لا أحد يملك عصا سحرية للتغيير إن لم يكن وفق مجموعة وعمل جماعي، مبيناً أنه على المستوى الشخصي، سيدعم بقوة كل قضية تهم المواطن وتطور البلد، وبالأخص قضية المتقاعدين بشكل كبير لأنهم منسيون ويحتاجون لتعديل أوضاعهم وخاصة فيما يتعلق بالرواتب، فضلاً عن رفع المعاناة عن كل مواطن.

وقال النصافي: في الختام لا تسعني الكلمات في التعبير عن كم الحضور من إخواني الذين شرفوني وأثلجوا صدري بدعمهم اللا متناهي، وما هي غريبة عليهم، مضيفاً «على المرشح الذي يملك حضوراً من المحبين ألا يضع الخذلان في حساباته أبداً»، راجياً من الله أن يجعله عند حسن ظنهم.

back to top