بيت الزكاة: نستقبل المحسنين في 31 مركزاً

للتسهيل على المتبرعين وتوفيراً للوقت والجهد

نشر في 27-09-2022
آخر تحديث 27-09-2022 | 19:24
بيت الزكاة
بيت الزكاة
أكد بيت الزكاة أنه يسعى إلى توصيل خدماته للمتبرعين في مختلف المناطق بواسطة «المراكز الايرادية»، تسهيلاً عليهم وتوفيراً للوقت والجهد دون الحاجة إلى مراجعة المقر الرئيسي للبيت في جنوب السرة.

وقال بيت الزكاة، في بيان، اليوم، إن عدد المراكز الإيرادية يبلغ 31 مركزاً مع مكتب التواصل يقعون بالقرب من الجمعيات التعاونية بمختلف مناطق الكويت، كما تعمل المراكز على تسلم زكوات المحسنين وصدقاتهم، إضافة إلى خدمة وزن الذهب واحتساب زكاته.

وأضاف أن من الخدمات التي توفرها المراكز الإيرادية أيضاً خدمة الاستقطاعات الشهرية وأوامر الدفع الدائم لمشاريع البيت المختلفة، وكذلك خدمة كفالة الأيتام وتسديد الاشتراكات السنوية والشهرية، إضافة إلى توزيع مطبوعات البيت ونشراته للتعريف بأنشطته وإنجازاته للمتبرعين.

مواعيد العمل

وبالنسبة لمواعيد عمل المراكز الإيرادية، أوضح البيت أنه يتم حالياً استقبال المتبرعين في الصالة الرئيسة وصالة الجهراء ومركز التواصل في العاصمة، إضافة إلى مراكز العديلية والفيحاء والروضة والشامية وبيان ومشرف والعمرية والرميثية وفهد الأحمد وسعد العبدالله في الفترة الصباحية من 8:00 إلى 1:00، وفي الفترة المسائية من 4:30 إلى 8:00.

استقبل المحسنين

وأشار إلى أن مركز العارضية والسلام والزهراء والخالدية وكيفان والقادسية والسرة والأندلس والنزهة واليرموك وسلوى والقرين وصباح السالم وقرطبة تستقبل المحسنين من 4:30 إلى 8:00 مساء، ومركز السالمية في الفترة الصباحية فقط من 8:00 إلى 1:00، أما المراكز الإيرادية في مجمع الأفنيوز و360 مول والمطار فتستقبل المحسنين من 10:00 صباحا إلى 9:30 مساء طوال أيام الأسبوع.

back to top